الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

حركة تنقلات الشرطة اليوم بالاسماء 2024 خلال ساعات.. ترقيات وتجديد ثقة

حركة تنقلات الشرطة
حركة تنقلات الشرطة اليوم بالاسماء 2024

حركة تنقلات الشرطة اليوم بالاسماء 2024 ،هذا ما يبحث عنه آلاف العاملين في الجهاز الأمني مع بدء العد التنازلي للإعلان رسميا عن حركة تنقلات أفراد الشرطة 2024 باعتباره حدث مهم ينتظره الكثيرون .

ويترقب الجميع إعلان اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، عن حركة تنقلات الشرطة اليوم بالاسماء 2024  للتغييرات بعد اجتماع المجلس الأعلى للشرطة.

وكانت الجهات الرقابية أعدت تقارير لتقييم أداء رجال الشرطة وتحديد المؤهلين للتصعيد إلى المناصب القيادية.

حركة تنقلات الشرطة اليوم بالاسماء 2024

ملامح حركة الشرطة 2024

كشفت مصادر مطلعة أن حركة تنقلات الشرطة اليوم بالاسماء 2024  ترتكزعلى تعزيز المديريات الأمنية بأفضل العناصر لتحسين الخدمات الأمنية وتنفيذ سياسة تصعيد العناصر الشابة لإعداد جيل جديد من القادة الشرطيين المستقبليين.

ومن أبرز ملامح حركة الشرطة 2024  تعيين قيادات شابة في مناصب قيادية وتجديد الثقة في عدد من مساعدي الوزير ومديري الأمن ومديري المباحث وإحالة البعض للمعاش بعد بلوغهم السن القانونية .

وعادة ما يتم الإعلان عن حركة تنقلات الشرطة اليوم بالاسماء 2024 خلال  شهر يوليو من كل عام، مع اعتمادها خلال اجتماع المجلس الأعلى للشرطة.

ومن المتوقع أن يتم تجديد الثقة في بعض القيادات ومنح ترقيات للضباط من رتبة نقيب إلى رتبة رائد، ومن رتبة مقدم إلى رتبة عقيد، ومن رتبة عميد إلى رتبة لواء.

حركة تنقلات الشرطة اليوم بالاسماء 2024 

وأعلن المستشار أحمد فهمي المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي اجتمع، اليوم الثلاثاء مع اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.

ورجحت مصادر أمنية في تصريحات لـ الأيام المصرية، أن لقاء الرئيس السيسي بوزير الداخلية يأتي لبحث واعتماد حركة تنقلات الشرطة للعام الجديد، والتي يترقبها ضباط الوزارة سنويًا.

 ويقوم موقع الأيام المصرية بنشر حركة تنقلات الشرطة اليوم بالاسماء 2024 فور الكشف عنها رسميا خلال الساعات المقبلة. 

تم نسخ الرابط