الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

صالح جمعة عن الراحل أحمد رفعت: كان بيكره مجال كرة القدم في مصر

صالح جمعة
صالح جمعة

كشف صالح جمعة نجم النادي الأهلي السابق والكرخ العراقي الحالي، عن موقف جمع بينه وبين الراحل أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت، الذي رحل عن عالمنا إثر أزمة قلبية مفاجأة.

صالح جمعة يكشف كواليس حديثه مع أحمد رفعت 

وقال صالح جمعة خلال ضيافته بودكاست من الجول للجول مع الإعلامية دينا الإدريسي: "إن رفعت كان يكره مجال كرة القدم في مصر، إذا كان يمتلك عمل أخر غيره كان سيعمل به، وأكثر ما أحزنني أنه توفي الوسط الذي يكرهه".

وأضاف: "رفعت كان يقول لي إن الكرة في مصر غير عادلة خاصة المسئولين عن إدارة المجال، وإن يوم اعتزاله سيكون الأخير له في علاقته مع كرة القدم في مصر ولن يعمل في المجال إطلاقًا".

وتابع: "رفعت كان أقرب الناس ليا في إنبي، ووالده توفى وهو عنده 14 عاما ولذلك تحمل المسؤولية مبكرا، ونفسي أتكلم في قصته ولكن أهله رافضين ونحترم رغبتهم، وهما في انتظار حقه ومش عايزين أي شئ أخر".

واختتم: "نفسي كل واحد كان سبب في حالة رفعت بقصد أو من غير قصد، يتم معاقبته وهو كان شايف إن في ناس منحته وعود كانت كدب كلها، ومحدش كان بيرد عليه".

سبب وفاة أحمد رفعت 

وكان أحمد رفعت قد وافته المنية بعد تدهور حالته الصحية، على أثر الأزمة الصحية التي كان قد تعرض لها في أول أيام شهر رمضان الماضي خلال مباراة مودرن سبورت والاتحاد السكندري في الإسكندرية وفقد الوعي عدة أيام ثم استفاق وتحسنت حالته وخرج من المستشفى ولكن حالته تراجعت مما استدعي دخوله المستشفى مرة أخري حتى توفاه الله.

يقدم لكم موقع الأيام المصرية تغطية لأهم الأحداث الرياضية محليا وعالميا، من بينها بطولة الدوري المصري، وكأس مصر، الدوري الإنجليزي، والإسباني، والألماني.

تم نسخ الرابط