الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

بعد شكوى الأهلي ضد بيراميدز.. هاني سعيد يرد: نحترم الجميع

بيراميدز
بيراميدز

رد هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، على بيان الأهلي الذي أصدره منذ قليل يعلن فيها تقديمه مذكرة عاجلة إلى رابطة الأندية المصرية المحترفة، بخصوص الجاوزات التي حدثت عقب انتهاء مواجهة الفريقين أمس.

وطلب النادي الأهلي في مذكرته من رابطة الأندية المحترفة واللجان المختصة بالاتحاد اتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذه التجاوزات للحفاظ على الحقوق الأدبية لجماهيره التي يرفض المساس بها.

فاز الأهلي على بيراميدز بهدف نظيف سجله الفلسطيني وسام أبو علي، في اللقاء الذي أقيم بينهما أمس الإثنين على ستاد الدفاع الجوي، ضمن الجولة الـ31 من مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2023-2024.

بيراميدز يرد على بيان النادي الأهلي ضد النادي

وقال هاني سعيد: "بيراميدز يحترم جميع الأندية وإدارتها وجماهيرها ولا يقبل الإساءة لأي عنصر من عناصر المنظومة، بالرغم من الضغوط التي يتعرض لها اللاعبون والسباب بالأمهات والآباء، إلا أن ذلك لا يبرر أي خروج عن النص من جانب أي من أفراد منظومة بيراميدز.

أضاف: "أن النادي تحكمه مبادئ وقوانين وأخلاقيات ولوائح داخلية تطبق بكل صرامة على جميع أفراد منظومة بيراميدز، وهو ما تم اليوم تجاه أي لاعب مخطئ في حق نفسه أو ناديه وكذلك الغير خلال مباراة الأمس، واللائحة تسري على الجميع دون استثناء بأي حال من الأحوال، ولا يعني النادي سواء الواقعة مثبتة في تقرير الحكم أو المراقب، من عدمه ويطبق اللائحة بشكل صارم".

تم نسخ الرابط