الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

اعرف سبب حذف أغنية النفخة الكدابة لـ كاكولي.. حققت115 مليون مشاهدة

روج المطرب علي كاكولي لأغنيته الجديدة “النفخة الكدابة”، والتي تخطت نسب مشاهداتها 115 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب قبل تعرضها للحذف.

علي كاكولي يروج لـ أغنية النفخة الكدابة

شارك علي كاكولي جمهوره ومتابعيه فرحته بعودة أغنية النفخة الكدابة، والتي كانت قد حذفت من موقع اليوتيوب بعدما حققت نسب مشاهدات مرتفعة زادت على 115 مليون مشاهدة.

وعلق: على قناتي في اليوتيوب بعد تخطيها ال115 مليون مشاهدة، نبدأ من جديد ومن الصفر دعواتكم بالتوفيق.

وأغنية النفخة الكدابة من كلمات هاني صارو، ألحان كريم محسن، توزيع رامي سمير، جيتار مصطفى أصلان، ناي أحمد خيري، ميكس وماستر هاني محروس، أوكرديون وائل النجار.

سبب حذف أغنية النفخة الكدابة

جدير بالذكر أن أغنية النفخة الكدابة، كانت حذفت من موقع اليوتيوب، وأن السبب في حذف الأغنية يعود إلى قصد متعمد من أحد الأشخاص، قائلا: قبل ثلاث سنوات  طرحت أغنية النفخة الكدابة، وطبعا نجحت نجاح مبهر وكبير، وكانت من إنتاجي، فكرتي وشغلي كله، ولكن رحت عند شركة معينة، وطلبت منهم بس يكونوا المنتج المنفذ، وبعد ما خلص العمل، طلب مني مدير الشركة أنه نحط الأغنية بقناة الشركة على يوتيوب وأنا وافقت، واتفقت معه ان الأرباح 70% لي و30% لكم، في حال نجحت، والأغنية بدأت بنجاح، المهم شاءت الظروف إن أنا ما كنت موجود على مدى 9 شهور (بسبب سجنه بتهمة تهريب المخدرات)".

وتابع: شفت كل اسم الشركة متغير وكل واحد رايح لحال نفسه، ورحت قصدت واحد منهم وطالبته بنسبتي في الأرباح كل واحد فيهم سوا نفسه ما يدري، على الرغم من أن الأغنية من إنتاجي بالكامل،

واضاف علي كاكولي: "وقلت عادي أصلا النجاح والمشاهدات تبرد الكبد، وأنا والله مو مشتغلها عشان الفلوس ولكن عشان أستأنس والناس استأنست وحبتها".

تم نسخ الرابط