الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

أنا مبسوط مع السيتي.. جوارديولا يرد على حقيقة تدريبه منتخب إنجلترا

جوارديولا
جوارديولا

رد بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، على حقيقة توليه القيادة الفنية لمنتخب إنجلترا خلفًا لجاريث ساوثجيت، الذي خسر بطولة يورو 2024 على حساب إسبانبا بنتيجة 2-1.

ويتنافس مدربين مثل إيدي هاو وجراهام بوتر ولي كارسلي على منصب المدير الفني لـ منتخب إنجلترا، كما أشارت التقارير أن الاتحاد الإنجليزي سينتظر لنهاية عقد جوارديولا مع مانشستر سيتي لتعيينه العام المقبل.

جوارديولا يرد على حقيقة تدريبه إنجلترا

وقال جوارديولا في تصريحات صحفية: "أشعر بالسعادة في السيتي ومتحمس جدا للموسم القادم، وأحتاج للراحة مثل كل موسم لإستعادة طاقتي، وأعلم أن المنافسة قادمة وسأكون من نحن ومن أنا، أركز بالكامل على ذلك".

يذكر أن جوارديولا ارتبط اسمه بالعديد من المنتخبات الوطنية، مثل البرازيل وإنجلترا والولايات المتحدة الأمريكية كوجهات محتملة بالنسبة له، ولكن بغض النظر، لن يكون برشلونة حسب مظهر الأشياء، مهما كان اختياره.

مباراة مانشستر سيتي وسيلتك الأسكتلندي

 ويواجه مانشستر سيتي نظيره سيلتك الأسكتلندي، صباح الأربعاء، الساعة الثانية والنصف، وذلك في إطار المباريات الاستعدادية للفريق في معسكر الولايات المتحدة الأمريكية.

القنوات الناقلة مباراة مانشستر سيتي وسيلتك

وتذاع مباراة مانشستر سيتي وسيلتك الأسكتلندي على  قناة إم بي سي مصر2  حيث تقوم بنقل جميع مباريات مانشستر سيتي التحضيرية، بالإضافة لقناة الكويت الرياضية المفتوحة بشراء حقوق المباريات التحضيرية بالولايات المتحدة الأمريكية لنقل كافة المباريات للمشاهدين بشكل مجاني وبأفضل جودة صورة ومعلقين.

تم نسخ الرابط