الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

مروان عطية يحتفل بزفافه اليوم علي البلوجر سلمي صقر

مروان عطية وخطيبته
مروان عطية وخطيبته

يحتفل اليوم مروان عطية لاعب وسط فريق الكرة بالنادي الأهلي مساء اليوم بحفل زفافه علي سلمي صقر في أحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس.

الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويري مارسيل كولر المدير الفني للفريق منح مروان عطية إجازة لمدة إسبوع عقب الإنتهاء من مباراة الفريق أمام بيراميدز التي أقيمت أول أمس الاثنين بإستاد الدفاع الجوي.

كان مروان عطية قد حقق فوز غالي علي بيراميدز بهدف نظيف أحرزه وسام أبو علي في الدقيقة 28 من زمن اللقاء ليرفع رصيده إلي النقطة 66 خلف بيراميدز المتصدر برصيد 68 نقطة.

 

مروان عطية وسلمي

ووجه مروان عطية الدعوة للاعبي الأهلي وبعض لاعبي الدوري المصري المقربين منه وبعض الإعلاميين والجهاز الفني للمنتخب لحضور حفل زفافه بأحد الفنادق الكبرى في التجمع علي البلوجر سلمي صقر.

واتفق مروان عطية مع الجهاز الفني علي العودة للتدريبات بعد إسبوع لاستكمال الموسم في ظل ضغط المباريات الذي يعاني منه الفريق في الفترة الماضية والقادمة وأهمية المواجهات في حسم الدوري الممتاز في ظل الصراع القوي مع بيراميدز علي قمة الدوري الممتاز.

مروان عطية وخطيبته

يغيب مروان عطية عن صفوف الأهلي في مباراتين علي الأقل أمام المصري التي ستقام يوم الجمعة المقبل المؤجل من الجولة الـ 18 في الدوري الممتاز وأيضا مواجهة سيراميكا كليوباترا في الجولة الثانية والثلاثين والتي ستقلم يوم الاثنين القادم.

تم نسخ الرابط