الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

بعد البطولات القارية.. الصراع يشتعل على تحقيق الكرة الذهبية

الكرة الذهبية
الكرة الذهبية

يعتبر الصراع على الكرة الذهبية مشتعل، حيث المنافسة كبيرة بين العديد من الأسماء المتاحة في الساحة، وكل لاعب قدم الكثير في البطولات المختلفة، حيث هناك من تألق في دوري أبطال أوروبا وأخرين تألقوا في بطولة يورو2024 مع كوبا أمريكا، لذلك فالصراع مشتعل بين كافة الأطراف على الجائزة الكبيرة.

يوفر لكم موقع الأيام المصرية، أهم أرقام الثلاثي المميز في بطولة دوري أبطال أوروبا وأمم أوروبا2024 وكوبا أمريكا 2024.

أهم أرقام أفضل لاعب بدوري أبطال أوروبا واليورو وكوبا أمريكا

ريال مدريد حقق دوري أبطال أوروبا وذلك بعد مشوار كبير للفريق الملكي، حيث أثبت الريال انه فريق بطولات وقدم الفريق موسم كبير توج به بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، وكان النجم الأبرز لدوري أبطال أوروبا فينيسيوس جونيور الذي خاض بطولة مثالية بدوري الأبطال تمكن من تسجيل 26 هدف وصناعة 11 هدف، حقق بطولة الدوري الإسباني والسوبر الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

بينما رودري لاعب مانشستر سيتي تمكن من تقديم بطولة يورو كبيرة، حيث أظهر امكانياته المميزة في البطولة القارية وتمكن من التتويج بالبطولة الرابعة في تاريخ المنتخب الإسباني، حيث سجل 10 أهداف هذا الموسم وتمكن من صناعة 14 هدف، حقق بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والسوبر الإنجليزي، وأمم أوروبا2024.

يأتي الدور على لاوتارو مارتينز مهاجم انتر ميلان الإيطالي، الذي قدم موسم كبير مع الفريق والمنتخب توج هذا الموسم ببطولة الدوري الإيطالي والسوبر وكوبا أمريكا2024 وهداف كوبا أمريكا مع هداف الدوري الإيطالي، سجل اللاعب 35 هدف وصنع 8 أهداف.

صراع الكرة الذهبية
تم نسخ الرابط