الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

تشكيل المنتخب الأولمبي المتوقع أمام الدومينيكان.. زيزو وفيصل وإبراهيم عادل في الهجوم

المنتخب الأولمبي
المنتخب الأولمبي

استقر الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي علي التشكيل الذي سيخوض به مباراة جمهورية الدومينيكان في افتتاح مشواره في دورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024.

ينطلق لقاء المنتخب الأولمبي مع جمهورية الدومينيكان في الجولة الأولي من دور المجموعات لدورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024 في تمام الساعة 6:00 مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

تذاع مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام جمهورية الدومينيكان في افتتاح مشوارهما في دور المجموعات لدورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024 عير قنوات بي إن سبورتس القطرية فهي الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط.

ميكالي يعتمد علي خبرات في تشكيل المنتخب الأولمبي 

يعتمد ميكالي في مباراة اليوم علي تشكل هجومي من اجل مباغتة المنافس والضغط المبكر لإحراز أهداف مبكره تربك حسابات الجهاز الفني للدومينيكان من اجل تحقيق الفوز في أول مباراة مما قد يساعد علي الصعود للدور التالي.

ويركز ميكالي علي استخادم الخبرات في مباراة اليوم امام الدومينيكان مثل أحمد مصطفي زيزو ومحمد النني مع تواجد إبراهيم عادل ومعهم حسام عبد المجيد في قيادة دفاع الفراعنة.

وتكشف الأيام المصرية عن التشكيل  المتوقع للمنتخب الأولمبي في مباراة جمهورية الدومينيكان كالتالي:

حراسة المرمي: حمزة علاء

الدفاع: محمد حمدي و عمر فايد وحسام عبد المجيد و كريم الدبيس

وسط الملعب: محمد النني و محمد شحاتة وأحمد عاطف قطه

الهجوم: أحمد مصطفي زيزو وأسامة فيصل وإبراهيم عادل.

ويملك ميكالي عدد من الأرواق علي دكة البدلاء ومنهم مصطفي ميسي وزياد كمال وبلال مظهر ومحمد حمدي.

منتخب مصر الأوليمبي في المجموعة الثالثة بدورة باريس 2024 مع منتخبات إسبانيا وأوزبكستان وجمهورية الدومينيكان.

يقود مباراة اليوم تحكيميا طاقم تحكيم نسائي بقيادة اليابانية يوشيمي ياماشيتا ومعها اليابانية ماكاتو بونزو حكم مساعد أول واليابانية ناومي تيشيروجي حكم مساعد ثاني ومعهم الرابعة أوديت هاميلتون من جامايكا وعلي تقنية الفيديو سيفاكورن بو أودوم من تايلاند و يساعدها هيكتور باليتا من الأرجنتين.

تم نسخ الرابط