الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

اجتماع بين وزارة الشباب ومؤسسة بن راشد لمناقشة استعدادات اطلاق برامج المعرفة

المدير التنفيذي لمؤسسة
المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم

عقدت وزارة الشباب والرياضة اجتماعاَ تنسيقياَ مع المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة والوفد المرافق له، ومدير مشروع المعرفة بالبرنامج الإنمائي للأمم المتحدة، لمناقشة استعدادات اطلاق برامج ومشاريع المعرفة داخل مصر.

تناول اللقاء عرضاً حول أهم أهداف ومشروعات شباب المعرفة المصري بالوزارة، والرؤية المستقبلية والحوار حول فرص تعزيز الشراكة مع البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة والمؤسسة، والتحضيرات لاستضافة مصر للنسخة الثانية من ملتقي شباب المعرفة، والاستعداد لإطلاق أسبوع شباب المعرفة المصري، وبحث الجانبين تعزيز الشراكات الأساسية للتأثير بشكل فعال في ملفات المعرفة داخل مصر.

وفي إطار مختلف كانت قررت وزارة الرياضة غلق فوري لعدد (22) حمام سباحة عام وخاص في اليوم الثاني للحملة ليصل إجمالي حمامات السباحة الغير مستوفاة الشروط خلال يومين (69).

وأكد المتحدث الرسمي الإستمرار في وقف جميع المسئولين والعاملين عن تشغيل تلك الحمامات وخاصة موضوع اشتراطات نسب الكلور ومضادات السميات وتوافر المنفذين وغيرها من الاشتراطات، وكذلك إلغاء تراخيص عدد من الشركات الخاصة التي تعمل داخل مراكز الشباب والأندية بنظام حق الانتفاع الغير المستوفاة لاشتراطات الأمن والسلامة.

وشدد وزير الشباب والرياضة مجدداً على المضي قدماً في إتخاذ إجراءات حاسمة وفورية للتعامل مع أية منشأة عامة أو خاصة يثبت عدم التزامها بتطبيق جميع اشتراطات وضوابط الأمن والسلامة فى حمامات السباحة والغلق الفورى لحمامات السباحة غير الملتزمة.

تم نسخ الرابط