الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

جوميز يدرس إراحة كبار الزمالك بعد موقعة بيراميدز ومنح الفرصة للصاعدين والبدلاء

الزمالك
الزمالك

يدرس الجهاز الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني منح بعض لاعبي الفريق الكبار راحة سلبي عقب الانتهاء من مباراة بيراميدز.

يستعد الزمالك لخوض مباراة بيراميدز المؤجلة من الجولة الـ 18 في الدوري الممتاز والمقرر لها الساعة 9:00 من مساء بعد غدا الجمعة بإستاد القاهرة.

تذاع مباراة الزمالك أمام بيراميدز المؤجلة من الجولة الثامنة عشر من الدوري الممتاز عبر قنوات اون تايم سبورتس فهي الناقل الحصري لمباريات الدوري الممتاز.

فرصة للاعبين الصاعدين 

جوميز يري أنه من الأفضل منح بعض اللاعبين الكبار راحة سلبية عقب مباراة بيراميدز التي ستقام مساء الجمعة المقبل بإستاد القاهرة خاصة في ظل ضيق الوقت بين نهاية الموسم الحالي وبداية الموسم المقبل.

جوميز وضع بعض اللاعبين لمنحهم الراحة في مقدمتهم عبد الله السعيد وناصر ماهر ونبيل عماد دونجا ومصطفي شلبي وسيف الدين الجزيري من اجل حصولهم علي راحة كافية في ظل مشاركتهم في المباريات بكثافة في الفترة الماضية وتعرضهم للإجهاد.

يعتمد الجهاز الفني للزمالك في المباريات المقبلة علي منح اللاعبين العائدين من إصابات طويلة فرصة لخوض مباريات كاملة ليكونوا جاهزين وأيضا بعض اللاعبين الصاعدين حتي يقف علي مستواهم من حيث إعارتهم أو استمرارهم في صفوف الفريق.

كما ينوي جوميز منح بعض حراس المرمي الصاعدين الفرصة في المباريات المقبلة للوقوف علي مستواهم خاصة انه لم يحصل أي منهم علي الفرصة.

يغيب عن الزمالك أمام بيراميدز الرباعي أحمد مصطفي زيزو و حسام عبد المجيد وزياد كمال ومحمد شحاتة لتواجدهم مع المنتخب الأولمبي.

تم نسخ الرابط