الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

منتخب مصر يتعادل سلبيا أمام الدومينيكان في أولى مباريات الفراعنة بأولمبياد باريس

مصر الأولمبي
مصر الأولمبي

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام نظيره جمهورية الدومينيكان، اللقاء الذي جرى بينهما مساء اليوم على ملعب لا بجوار معقل فريق نانت، ضمن منافسات أولمبياد باريس 2024.

وانتهى الشوط الأول بين الفراعنة ونظيره الدومينيكان سلبيا برغم استحواذ الأخير، وأهدر المنتخب المصري العديد من الفرص على مدار اللقاء كان منها كرة النني التي ارتدت من القائم. 

ولم يستغل المنتخب المصري الفرص التي أتيحت له خلال مجريات الشوط الثاني، ليقتنص نقطة أمام الفريق الأقل تصنيفا في المجموعة الثالثة. 

وتضم المجموعة الثالثة بجانب منتخب مصر كلا من إسبانيا وأوزبكستان وجمهورية الدومينيكان، ومن المقرر أن يلتقي الفراعنة بمنتخب أوزبكستان يوم السبت المقبل لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات.

بهذه النتيجة حصد المنتخب الأولمبي نقطة في المركز الثالث متساويا مع جمهورية الدومينيكان، وخلف إسبانيا صاحبة المركز الأول برصيد 3 نقاط بعد أن فازت على أوزبكستان. 

وتبدأ منافسات كرة القدم لأولمبياد باريس 2024 اليوم الأربعاء 24 يوليو، على أن تنطلق المنافسات الرياضية المختلفة في 26 يوليو وتستمر حتى 11 أغسطس المقبل.

وتأهل الفراعنة لمنافسات أولمبياد باريس 2024 بعدما حصد المركز الثاني في بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة، بعد الخسارة من منتخب المغرب في المباراة النهائية بنتيجة 2-1.

تم نسخ الرابط