الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

مباراة الأربع ساعات.. المغرب تفوز على الأرجنتين بعد أحداث درامية بأولمبياد باريس

منتخب المغرب الأولمبي
منتخب المغرب الأولمبي

حقق منتخب المغرب الفوز على نظيره منتخب الأرجنتين بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على ملعب جيوفروي جيشار بمدينة سانت إيتيان، ضمن الجولة الأولى لمنافسات دور المجموعات لأولمبياد باريس 2024.

وشهد اللقاء أحداث درامية بعد تسجيل منتخب الأرجنتين لهدف التعادل قبل ثلاث دقائق من انتهاء اللقاء، حيث قامت الجماهير المغربية بالاعتراض على حكم اللقاء وذلك بسبب احتسابه ربع ساعة وقت بدل من ضائع.

وبعد الأحداث التي شهدتها المباراة قرر الحكم الانسحاب من الملعب قبل أن يجتمع باللجنة المنظمة ويقرر استكمال الثلاث دقائق المتبقية من المباراة.

وعقب عودة اللاعبين إلى أرضية الملعب استدعى حكم تقنية الفيديو الحكم الرئيسي لوجود شبهة تسلل في هدف الأرجنتين ليقرر الحكم الغاء الهدف.

منح سفيان رحيمي أسود الأطلس التقدم في اللقاء في الدقيقية 45، وفي الشوط الثاني أضاف نفس اللاعب الهدف الثاني للمنتخب المغربي من ركلة جزاء، وتمكن منتخب الأرجنتين من تقليص النتيجة في الدقيقة 63 عن طريق جوليانو سيميوني. 

ويتواجد منتخب المغرب في المجموعة الثانية والتي تضم بجانبه منتخبات الأرجنتين والعراق وأوكرانيا.

وتمكن منتخب المغرب من التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 بعد حصده بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة، بعد الفوز على منتخب مصر في النهائي بهدفين مقابل هدف.

وتستضيف فرنسا منافسات أولمبياد باريس في الفترة بين 26 يوليو الجاري وتستمر حتى 11 أغسطس المقبل. 

تم نسخ الرابط