الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

كارمن سليمان تطرح أغنيتها الجديدة "يا حرام معلش"

أغنية يا حرام معلش
أغنية "يا حرام معلش"

تستعد المطربة كارمن سليمان لطرح أغنيتها الجديدة "يا حرام معلش" اليوم الخميس 25 يوليو، ويتم طرح الأغنية خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وتعد الأغنية تاني أغاني ألبومها “حبايب قلبي”.

وأعلنت المطربة كارمن سليمان عن موعد طرح أغنية “يا حرام معلش” من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، ونشرت البوستر الرسمي للأغنية وعلقت عليه قائله: “يا حرام معلش، تاني أغنية من ميني ألبوم حبايب قلبي، الخميس 25 يوليو، الساعة 7 على يوتيوب، وكل منصات الموسيقى”.

أغنية “يا حرام معلش”

كارمن سليمان تروج لأغنية “يا حرام معلش”

وفي وقت سابق روجت المطربة كارمن سليمان لأغنية “يا حرام معلش”، من خلال نشر البرومو التشويقي للأغنية على حسابها الرسمي على “إنستجرام”.

 

ومن المقرر أن تحل كارمن سليمان ضيفة على الإعلامية إسعاد يونس ضمن فعاليات مهرجان العلمين اليوم الخميس.

كارمن سليمان

ونشرت كارمن عبر حسابها على إنستجرام، البوستر الرسمي للحفل وعلقت قائلة: “استنوني في حلقة مميزة مع صاحبة السعادة حبيبتي الفنانة الكبيرة إسعاد يونس، بقيادة المايسترو العالمي نادر عباسي ومجموعة من أروع ألحان الموسيقار الراحل عمار الشريعي، ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة 2024”.

كارمن سليمان تحيي حفل بالعلمين الجديدة

ويأتي مهرجان العلمين ضمن استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية تهدف إلى تسليط الضوء على التنمية العمرانية في منطقة مدينة العلمين الجديدة، كما يهدف المهرجان إلى الترويج للسياحة في المدينة بفضل شواطئها الساحرة ومناخها المعتدل، إلى جانب تعزيز الفرص الاستثمارية في المنطقة، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.

تم نسخ الرابط