الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

ميكالي: التعادل أمام الدومينيكان لا يعني توديع منتخب مصر أولمبياد باريس 2024

ميكالي
ميكالي

تحدث المدرب البرازيلي للمنتخب المصري روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، عن تعادل الفراعنة أمام الدومينيكان في مستهل مشوارهم بأولمبياد باريس 2024.

وقال ميكالي أن التعادل أمام الدومينيكان لا يعني بالضرورة توديع المنتخب المصري منافسات دورة الألعاب الأولمبية التي تستضيفها فرنسا حتى 11 من أغسطس المقبل.

وأضاف " صادفنا سوء حظ كبير خلال مباراة الدومينيكان، ومع ذلك لم نقدم الأداء المعهود، موضحا لدي ثقة في اللاعبين لأنهم يملكون الأفضل، من الممكن أنهم تأثروا بالضغوط، لكن لديهم من الإمكانيات ما يؤهلهم لتصحيح الأوضاع.

وأكمل المدرب البرازيلي: " الجميع يتحدث عن سهولة الدومينيكان، دعني أقول إن المنافس لم يكن سهلا، لأنهم يمتلكون عناصر من اللاعبين ينشطون في الدوريات الأوروبية، ومع ذلك سنحت لنا العديد من الفرص كانت كفيلة بحسم اللقاء.

وأردف: جميع اللاعبين سيلعبون بقتال من أجل الدفاع عن الأحلام الأولمبية، لا يزال لدينا جولتين ونحن لم نخسر في الأولى، مطالبا الجماهير بزيادة دعمها للمنتخب لتحقيق حلم الملايين.

وأهدر الفراعنة نقطتين في غاية الأهمية في بداية مشوارهم بأولمبياد باريس 2024، بعد التعادل أمام الدومينيكان سلبيا، اللقاء الذي استضافه ملعب لا بجوار معقل فريق نانت.

تم نسخ الرابط