الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

المايسترو محمود صابر: أحلم بقيادة الكورال في حفل أمام الرئيس السيسي

المايسترو محمود صابر
المايسترو محمود صابر

قال المايسترو محمود صابر، قائد كورال أون، إن المطربة كارمن سليمان، اتفقت معه أن تأتي لبروفة الفريق دون علمهم، وحضرت بالفعل وكانت مفاجأة للكورال وغنت معهم إحدى أغانيها، وشكرها على حضورها ودعمها للفريق.

المايسترو محمود صابر يكشف عن حلمه 

اضاف “محمود صابر” خلال لقائه ببرنامج "كل الزوايا" مع الإعلامية سارة حازم، المُذاع على قناة "أون"، أن الأعمار في الكورال تتراوح بين 20 و26، منهم طلاب وبعض الخرجيين، ومن أبرز الأعمال التي قدمها الفريق كانت الأغنية الرسمية للحملة الدعائية للرئيس عبدالفتاح السيسي، بالإضافة إلى مشاركتهم في مناسبات مختلفة تشمل القوات الجوية والفنادق والنوادي.

وتابع: عندنا أغنية اللهم صلي على محمد"  حققت 80 مليون مشاهدة على "يوتيوب"، منوها أن الأغنية كانت اقتراحًا منه، حيث أنه من محبي سامي يوسف وأراد استغلالها، فطرحها على الفريق الذين أحبوا الفكرة أيضًا، وتم إطلاق الأغنية بحسن نية وبهدف أن تعجب الجمهور، وهذا ما تحقق بالفعل، مما جعل الفريق يشعر بمسئولية كبيرة تجاه الجمهور وثقته، أيضًا أغنية "هيجيلي موجوع"، للفنان تامر عاشور، حققت نجاحًا كبيرا وتخطت 15 مليون مشاهدة، مؤكدًا أنه كان يعتقد في البداية أنها لن تحقق شيئًا ولكن ماحدث هو العكس.

المايسترو محمود صابر يدعم غزة في أعماله 

أشار المايسترو محمود صابر إلى أنه في ظل الأحداث التي تشهدها غزة، رأوا أنه لابد من تقديم أغنية "أعطونا الطفولة" لريم بندلي، وذلك لأن الفن رسالة لتنمية الوعي،  مشيرًا إلى أنه من بين الأغاني التي قدمها الكورال وحقق نجاحًا فيها أغنية  "سهر الليالي" لفيروز، ومجموعة من الأغاني الكلاسيكية التي تذكر الناس بأفلام الألفينات. 

ولفت إلى أنه غنى في  6حفلات أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، ولكنه يحلم أن يكون قائدًا للكورال في حفل أمام الرئيس السيسي، وأن يغني الكورال في جميع مصر والوطن لعربي.

تم نسخ الرابط