الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

ميكالي يضع خطة عبور المنتخب الأولمبي لأوزبكستان في أولمبياد باريس اليوم

زيزو مع المنتخب الأولمبي
زيزو مع المنتخب الأولمبي

‏يختتم المنتخب الأولمبي استعداداته للقاء أوزبكستان في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوره الألعاب الأولمبية باريس 2024
‏تقام موعد مباراة المنتخب الأولمبي أمام أوزبكستان في الجولة الثانية من دور المجموعات لدورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024 في تمام 6:00 من مساء غدا السبت بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.
‏تنقل قنوات بي أن سبورتس القطرية فعاليات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 حصريا ومنها مباراة منتخب مصر أمام أوزبكستان التي تقام غدا.

المنتخب الأولينبي

ميكالي يعالج أخطاء مباراة الدومينيكان مع لاعبي الأولمبي

‏المنتخب الأولمبي تحت  قيادة البرازيلي روجيرو ميكالي الذي يركز  على الخطة التي سيخوض بها لقاء أوزبكستان من أجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة في هذه المواجهة المرتقبة لتساعد في صعود الفراعنة للدور التالي.

‏كان منتخب مصر قد تعادل سلبيا مع جمهورية الدومينيكان في الجولة الأولى من دور المجموعات لدورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024 بينما خسر منتخب أوزبكستان أمام إسبانيا بهدفين مقابل هدف. 
‏يسعى الجهاز الفني المنتخب الأولمبي لتجهيز جميع اللاعبين لمباراة أوزبكستان التي تعتبر مصيرية في مسيرة الفراعنة في أولمبياد باريس 2024 حيث يحتاج الفراعنة للفوز للعبور للدور الثاني من البطولة عن المجموعة الثالثة التي تم منتخبات مصر وإسبانيا و أوزبكستان وجمهورية الدومينيكان.

ميكالي

يعقد ميكالي محاضرة فنية مع لاعبي المنتخب الأولمبي قبل بدء المران بالإضافة إلى محاضرات بالفيديو يشرح فيها أداء منتخب أوزبكستان . 
‏واعتمد الجهاز الفني المنتخب الأوروبي على خبرات بعض اللاعبين الذين يشاركون باستمرار في الدوري الممتاز في مقدمتهم النجم أحمد مصطفى زيزو ومحمد النني ومعه محمد شحاتة وإبراهيم عادل الذين يعتبرون أصحاب الخبرات في المباريات نزل لمشاركتهم باستمرار في الدوري الممتاز.
كما يحرص علي علاج الأخطاء التي وقع فيها المنتخب الأوليمبي في المباراة الأولي خاصة في صناعة وإهدار الفرص أمام مرمي المنافس .

تم نسخ الرابط