الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

قائمة برشلونة المتجه إلى أمريكا لبدء معسكر الفريق قبل انطلاق الموسم

برشلونة
برشلونة

أعلن هانزي فليك، مدرب برشلونة الإسباني، عن قائمة الفريق المسافرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك من أجل معسكر الفريق التحضيري هناك، والمشاركة في العديد من الوديات قبل انطلاق الموسم الجديد للنادي الكتالوني.

ويرصد لكم موقع الأيام المصرية قائمة برشلونة المتجهة صوب الولايات المتحدة الأمريكية من أجل معسكر الفريق.

قائمة برشلونة المسافرة للولايات المتحدة الأمريكية

شهدت القائمة وجود الكثير من اللاعبين الشباب مع بعض أصحاب الخبرة، وجائت القائمة كالتالي:

تير شتيجين، إيناكي بيينا، أسترالاجا، جولز كوندي، فاي، فيكتور فورت، كليمونت لينجليه، أندرياس كريستينسين، أليكس فالي، إينييجو مارتينز، كوينكا، جوليان أراوخو، سيرجي دومينيجيز، جيرارد مارتن، أليخاندرو بالدي، أولميدو، الكاي جاندوجان، أوريال روميو، برنال، كاسادو، نوح درويش، جيلي فيرنانديز، بابلو توري، أوناي هيرنانديز، كيم جونيينت، أرناو براداس، باو فيكتور، ليفاندوفيسكي، رافينها، فيتور روكي، توني فيرنانديز.

أما الغائبون عن قائمة برشلونة في معسكر الولايات المتحدة:" جافي بسبب الإصابة، بيدري بسبب الإصابة فرينكي دي يونج بسبب الإصابة، أراوخو بسبب الإصابة، إنسو فاتي بسبب الإصابة، لامين يامال بسبب الراحة، فيران توريس بسبب الراحة، باو كوبارسي المشاركة في أولمبياد باريس، فيرمين لوبيز المشاركة في أولمبياد باريس، إيريك جارسيا المشاركة في أولمبياد باريس".

ويستعد الفريق الكتالوني لمواجهة كلاً من:" مانشستر سيتي في الثانية من صباح يوم الأربعاء، ثم الكلاسيكو أمام ريال مدريد في الثانية من صباح يوم الأحد، ومواجهة الميلان فجر يوم الأربعاء المباراة الأخيرة بمعسكر الولايات المتحدة".

تم نسخ الرابط