الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

روبي تبهر جمهورها بالفستان الأسود في أحدث ظهور لها

روبي
روبي

روبي.. أبهرت النجمة روبي جمهورها ومتابعيها بإطلالة مميزة في أحدث ظهور لها، حيث تألقت بفستان أنيق باللون الأسود نال إعجاب جمهورها ومتابعيها.

إطلاله روبي تلفت الأنظار إليها

وتألقت روبي في صورة جديدة نشرتها، عبر حسابها  الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، بفستان كب طويل من دار أزياء Nass ويصل ثمنه إلى 20 ألف جنيه، وجاء الفستان من خامة التول وبفتحة جانبية أعلى الساق اليسرى، وانتعلت روبي حذاءً صيفيًا مفتوحًا باللون الأسود ذا كعب عالٍ، جاء متناسبًا مع إطلالتها.

وقد عبر جمهور ومتابعي عن إعجابهم بإطلالة روبي، من خلال تعليقاتهم على الصورة، والتي جاءت كالآتي: "جميلة جدًا قمر أوي يا روبي منورة، القمر أوي، أحلى روبي في الكون كله" وغيرها من التعليقات.

روبي

فيلم عصابة الماكس أحدث أعمال روبي

يشار إلى أن أحدث أعمال روبي فيلم "عصابة الماكس" مع النجم أحمد فهمي، والذي انطلق عرضه في السينمات خلال موسم عيد الأضحى الماضي ويحقق نجاحًا كبيرًا وإيراداتٍ كبيرةً.

ويشارك في بطولة فيلم "عصابة الماكس" شارك في بطولته كل من لبلبة، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفي، ضيف الشرف أحمد السقا وغيرهم، وهو من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان.

حضرة العمدة آخِر أعمال روبي

يذكر أن آخِر أعمال الفنانة روبي مسلسل "حضرة العمدة"، الذي عرض في الماراثون الرمضاني لعام 2023، وقد شاركها في بطولته كل من أحمد رزق، سميحة أيوب، دينا وغيرهم، وهو من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب.

تم نسخ الرابط