الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

هفرم الحرامية.. بيان ناري من مصطفى كامل ضد المرتشين والمزورين والمرتزقة

الفنان مصطفى كامل
الفنان مصطفى كامل

أعلن الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية عن توعده للمزورين والمرتشين، وأكد على أنه سيقوم بكشفهم أمام الجميع، وأنه لن يسمح برجوع النقابة على ما كانت عليه في السابق من ضياع حقوق الموسيقيين.

ونشر على حسابه الرسمي “فيسبوك”: “وعد وعهد، هفضل أفرم في كل الحرامية والمزورين والمرتشين وأتباعهم من المرتزقة، والعواطلجية”.

وتابع منشوره قائلًا: “والحالمين برجوع النقابة إلى ما كانت عليه من ضياع حقوق الموسيقيين وأكل معاشاتهم وعلاجهم، وأموالهم ودوائهم”.

واختتم حديثه بسؤال متابعية من يؤيد القرار: “ومعايا ربنا، مين معايا”، فجاءت التعليقات داعمة له ولقراره ومنها: “معاك إن شاء الله”، “ربنا يوفقك لكل خير يارب، فأنتم أهل الأمانة، معاك بإذن الله”، “أضرب بيد من حديد وكلنا معاك يا ريس”، “المجلس كله في ضهرك، كلنا مصطفى كامل”، وغيرها من التعليقات.

مصطفى كامل يتوعد المرتشين

مصطفى كامل يؤجل طرح أحدث أعماله

وفي وقت سابق قرر الفنان مصطفى كامل تأجيل طرح أغنيته الجديدة، مراعاة لوفاة المايسترو محمد أبو اليزيد وكيل نقابة المهن الموسيقية، وأعلن عن ذلك خلال حسابه الرسمي على الفيسبوك، فقال: “شكرًا لشركة أربو القائمة على طرح أعمالي الفنية، لقبول إعتذاري بعدم قدرتي على ترويج البرومو الخاص بأغنيتي على صفحتي”.

وتابع قائلًا: “والموافقة على طلبي بتأجيل طرح أغنيتي الجديدة إلى يوم الاثنين القادم، مراعاة لوفاة أخي وزميلي المرحوم محمد أبو اليزيد”.

الأيام المصرية يتابع أزمة الفنان مصطفي كامل وحقيقة الخلافات في نقابة الموسيقين

تم نسخ الرابط