الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

في عيد ميلادها.. أعمال فنية صنعت نجومية هنادي مهنا

هنادي مهنا
هنادي مهنا

تعد النجمة هنادي مهنا واحدة من أبرز نجوم جيلها، بالرغم من عمرها الفني القصير الذي لم يتعدَ الـ6 سنوات، حيث لمعت وتألقت في العديد من الأعمال الفنية التي أبرزت موهبتها الكبيرة.

هنادي مهنا 

وتحتفل اليوم الأحد 28 يوليو هنادي مهنا بعيد ميلادها، وهي ممثلة ومطربة استطاعت أن تحقق نجاحًا كبيرًا في كلا المجالين، لتصبح واحدةً من أفضل النجوم الشباب المتواجدين على الساحة الفنية، وحرص الأيام المصرية على رصد ابرز  أعمالها في عيد ميلادها.

الفنانة هنادي مهنا 

وفي السطور التالية نستعرض أبرز المحطات في مشوار هنادي الفني التي صنعت نجوميتها

بدأت هنادي مشوارها الفني في عام 2019، حيث شاركت في بطولة مسلسل "أفراح إبليس 2" مع النجم السوري جمال سليمان والنجمة صابرين، ثم شاركت في رمضان من نفس العام 2019 في ثلاثة أعمال درامية، وهي مسلسل "زلزال" مع النجم محمد رمضان، مسلسل "حكايتي" مع النجمة ياسمين صبري ومسلسل "بركة" مع النجم عمرو سعد.

هنادي مهنا تصنع بصمة رغم مشوارها القصير

ليكون عام 2019، هو العام الذي شهد الانطلاقة الفنية الحقيقية لـ هنادي، وذلك قبل أن تقتحم السينما في العام التالي 2020، حيث شاركت في أول أعمالها السينمائية فيلم "بنات ثانوي" مع النجمة الشابة جميلة عوض والنجمة هدى المفتي.

ثم شاركت في رمضان لعام 2020 في مسلسل "الفتوة" مع النجم ياسر جلال والنجمة مي عمر، ومسلسل "خيانة عهد" مع النجمة يسرا، كما شاركت كضيفة شرف في مسلسل "سكر زيادة" مع النجمة نادية الجندي والنجمة نبيلة عبيد، واختتمت عام 2020 بمشاركتها في مسلسل "خيط حرير" مع النجمة مي عز الدين.

وشاركت هنادي في العام التالي 2021 في عدد من الأعمال الدرامية، ومنها مسلسل "في بيتنا روبوت"، مسلسل "فارس بلا جواز"، المسلسل الإذاعي "رحلتي من الشك لبلطيم"، مسلسل "ورا كل باب 2 - كدبة كبيرة" ومسلسل "إلا أنا 2 - بدون ضمان".

لكن تظل العلامة الفارقة في مشوار هنادي الفني مسلسل "مكتوب عليا" مع النجم أكرم حسني، والذي لعبت خلاله شخصية سلمى التي يقع في حبها جلال "أكرم حسني"، وقد حقق دورها في العمل نجاحًا كبيرًا ونالت أغنية "ستو أنا" التي قدمتها مع النجم أكرم حسني ردود أفعال إيجابيةً.

قدمت هنادي في الأعوام التالية العديد من الأعمال المميزة، ومن بينها "تماسيح النيل، الكبير أوي 6، كشف مستعجل، سيب وأنا أسيب، أنا وابن أختي، ليلة العيد، عتبات البهجة، ألف ليلة وليلة - جودر" وغيرها.

ويشار إلى أن رصيد هنادي مهنا الفني تجاوز الـ20 عملًا فنيًا، والتي تنوعت أدوارها فيها أدوارها بين الخير والشر والكوميديا والتراجيديا، لتحفر اسمها بين مصاف نجوم الفن، مثبتةً امتلاكها لموهبة تمثيلية حقيقية.

ويذكر أن النجمة هنادي مهنا تنتظر عرض أحدث أعمالها السينمائية فيلم "أوسكار - عودة الماموث" والذي ينتمي إلى نوعية أفلام الرعب، وتشارك في بطولته إلى جانب النجم أحمد صلاح حسني ومن إخراج هشام الرشيدي.

تم نسخ الرابط