الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

ميكالي يضع خطة المنتخب الأولمبي لمواجهة الماتادور الإسباني في أولمبياد باريس

المنتخب الأولمبي
المنتخب الأولمبي

‏يختتم المنتخب الأولمبي استعداداته مساء اليوم للقاء نظيره الإسباني في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بدورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024.

‏تقام مباراة منتخب مصر أمام نظيره الإسباني في مدينة بوردو الفرنسية في الجولة الأخيرة من دور المجموعات في تمام الساعة 4:00 من مساء غدا الثلاثاء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية الخامسة بتوقيت الإمارات 

‏ قناة بي إن سبورتس القطرية تنقل دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 ومنها مباراة منتخب مصر أمام إسبانيا في الجولة الأخيرة من دورالمجموعات.

النني وكوكا

ميكالي يعقد جلسات مع لاعبي المنتخب الأولمبي

‏يخوض المنتخب الأولمبي مرانه الأخير مساء اليوم تحت قيادة البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني استعدادا للقاء إسبانيا لتأكيد الصعود أو خطف صدارة المجموعة من إسبانيا. 

‏يسعى منتخب مصر لتحقيق نتيجة إيجابية خلال مباراة الغد أمام إسبانيا سواء بالفوز وخطف الصدارة من المنتخب الإسباني أو التعادل وتأكيد الصعود وصيفا للمجموعة الثالثة.

كريم الدبيس

‏روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي قام بدراسة المنتخب الأسباني لمعرفة نقاط القوة وضعف خاصة أن هناك ندية كبيرة في في مباراتي المنتخب الأسباني أمام أوزبكستان وجمهورية الدومينيكان بما يعني أن المنتخب الأسباني في المتناول وليس بعيد عن الفوز عليه.

‏منتخب مصر يحتل حاليا وصافة المجموعة برصيد أربع نقاط بعد الفوز على أوزبكستان بهدف نظيف ومن قبلها التعادل مع جمهورية الدومينيكان سلبيا أما منتخب إسبانيا فهو في صدارة المجموعة بعد الفوز في مباراتين على أوزبكستان بهدفين مقابل هدف وعلى جمهورية الدومينيكان بثلاثة أهداف مقابل هدف.

‏ميكالي يستقر على التشكيل الذي يخوض به مباراة الغد من خلال المران الأخير اليوم والذي سيشهد تواجد أحمد مصطفى زيزو أيضا وإستمراره في التشكيل الأساسي بعد الأزمة الأخيرة التي وقعت خلال مباراة مصر أوزبكستان واعتراض زيزو على استبداله أن ميكالي احتوى اللاعب لتنتهي الأزمة ويبدأ الجميع الاستعداد للقاء إسبانيا.

تم نسخ الرابط