الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

اليوم.. الحكم على سائق أوبر المتهم بمحاولة التحرش بالفنانة هلا السعيد

الفنانة هلا السعيد
الفنانة هلا السعيد

تصدر محكمة جنح الجيزة، اليوم الاثنين، حكمها في القضية المتهم فيها سائق أوبر بمحاولة التحرش بالفنانة هلا السعيد أعلى محور الضبعة.

قال سائق أوبر المتهم في مقطع فيديو له عقب الحادث إن سيارته تعمل بالغاز والبنزين وأثناء القيادة أعلى محور الضبعة وقبل كوبري تحيا مصر بمسافة قليلة نفذ منه الغاز،  ما دفعه إلى التوقف كي تعمل طلمبة البنزين جيدًا، وأشار إلى أنه استأذن العميلة في التوقف فوافقت.

سائق أوبر يحاول إنكار الجريمة

تابع موضحًا أنه وفي أثناء توقفه شعر بحاجته الشديدة لدخول دورة المياه، خاصة أنه مريض بعدة أمراض ويحتاج لقضاء حاجته على فترات قريبة، استغل توقف السيارة وأن زجاجها "فاميه"، ووقف خلف "شنطة العربية"، لقضاء حاجته، وبمجرد قيامه بفك حزام البنطلون فوجئ بالسيدة تخرج من السيارة تصرخ فيه وتشير بإشارات عشوائية للسيارات المارة على الطريق.

شرح المتهم أنه حاول تهدئتها إلا أنها استمرت في الصراخ والابتعاد عنه واضطر في تلك اللحظة لقضاء حاجته بسبب مرضه فابتعد عنها لعدة أمتار وانتهى من قضاء حاجته وعاد إليها.

خلال الجلسة الماضية، طالب دفاع سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد على محور الضبعة، بتفريغ كاميرات المراقبة في مسرح الحادث، مشيرًا إلى أن موكله لم يتعرض للفنانة بأي مكروه.

كشفت الفنانة هلا السعيد، عن تعرضها للتحرش من أحد سائقي شركة أوبر، وأشارت إلى أنها انفعلت عليه بعد أن توقفه بالسيارة في طريق عام، وبدأ يخلع بعض ملابسه، وحينها واجهته برر موقفه بأنه يعاني من مرض السكر.

يقدم موقع "الأيام المصرية" لقرائه أهم وآخر أخبار الجريمة على مدار الساعة.

تم نسخ الرابط