الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

مجموعة منتخب مصر الاولمبي بالكامل في باريس 2024

المنتخب الأولمبي
المنتخب الأولمبي

يستعد المنتخب الأولمبي لخوض مواجهة هامة أمام إسبانيا في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بدورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024.

تقام موعد مباراة المنتخب الأولمبي أمام إسبانيا في تمام الساعة 4:00 من مساء غدا الثلاثاء بمدينة بوردو الفرنسية.

تنقل قنوات بي إن سبورتس فعاليات دورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024 ومنها بطولة كرة القدم والتي تشهد مباراة منتخب مصر الأولمبي مع إسبانيا.

المنتخب الأولمبي يستعد لمواجهة إسبانيا

المنتخب الأولمبي يخوض مرانه الأخير اليوم استعدادا للقاء إسبانيا من أجل تحقيق نتيجة ايجابية في هذه المواجهة سواء التعادل لضمان الصعود كوصيف للمجموعة الثالثة أو تحقيق الفوز وخطف صدارة المجموعة من إسبانيا.
في نفس التوقيت ستكون مباراة أخري في نفس المجموعة حيث يلتقي منتخب جمهورية الدومينيكان مع أوزبكستان والتي ستكون نتيجتها مرتبطة بنتيجة مباراة مصر وإسبانيا.

مجموعة منتخب مصر بالكامل 

سيناريوهات الصعود من مجموعة مصر

الأيام المصرية تكشف ما تشهده المجموعة الثالثة التي تضم مصر وإسبانيا و جمهورية الدومينيكان وأوزبكستان خروج الأخير من المنافسة تمام بعد خسارته أمام إسبانيا في الجولة الأولي 2-1,ثم خسارته في الجولة الثانية أمام منتخب مصر بهدف نظيف وهناك صراع بين منتخب مصر وجمهورية الدومينيكان ليصاحب منتخب إسبانيا الي الدور التالي..

المنتخب الأوليمبي 


منتخب مصر يملك العديد من الفرص للصعود في مقدمتها الفوز يصعد به أول المجموعة والتعادل يصعد به وصيفا للمجموعة الثالثة دون النظر لنتيجة مباراة جمهورية الدومينيكان و أوزبكستان المقامة في نفس التوقيت أما في حال خسارته فسيتوقف صعود المنتخب بناء علي نتائج المباراة الثانية حيث حال خسارة أو تعادل الدومينيكان يصعد. منتخب مصر وصيفا حتي حال خسارته من إسبانيا
أما حال خسارة منتخب مصر وفوز جمهورية الدومينيكان فسيتوقف علي النتيجة وهدّد الأهداف بين المنتخبين.

الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني حرص علي عقد أكثر من جلسة بالفيديو مع اللاعبين للحديث عن مباراة إسبانيا وشرح طريقة لعب الفريق الإسباني وقدرة منتخب مصر علي تحقيق نتيجة إيجابية قد تكون الفوز وصدارة المجموعة وهذا ما سيجعل طريق المنتخب أسهل في الفترة المقبلة ويزيد من فرص حصول مصر علي ميدالية أوليمبية
 

تم نسخ الرابط