الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

جوارديولا يهاجم الدوري الإنجليزي والاتحاد الأوروبي بسبب عدم إراحة اللاعبين

بيب جوارديولا
بيب جوارديولا

هاجم الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، الاتحاد الأوروبي لكرة القدم والمسؤولين عن مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” بسبب اللاعبين.

ويتواجد فريق مانشستر سيتي حاليًا، في الولايات المتحدة الأمريكية استعدادا للموسم الكروي الجديد 2024 / 2025 بالدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”

وكان فريق مانشستر سيتي الإنجليزي قد حقق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”، الموسم الماضي 2023 / 2024 رفقة المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

جوارديولا يهاجم الدوري الإنجليزي والاتحاد الأوروبي

قال جوارديولا في تصريحات صحفية:”فودين ودي بروين ووالكر ورودري، ستكون عودتهم متأخرة، لن يتواجدوا بالكأس ضد اليونايتد، سيتم إعادة تقديمهم بعدها ضد تشيلسي وإيبسويتش، الراحة قرابة الشهر ضرورية وسيكونوا بحاجة لها، البطولة ستبدأ قبل ذلك، لذا نحن متأخرين وسنحاول عدم إهدار النقاط”.

وأضاف مدرب السيتي:”لدينا فريق جيد عندما يعود الجميع، هناك ثلاثة، أربعة، خمسة لاعبين شباب مثيرين للاهتمام في حالة حدوث ذلك، سنفعل ما فعلناه في المواسم السابقة عندما حققنا النجاح بنفس التقويم كما هو الحال هذا العام”.

وأختتم حديثه قائلًا:”إذا كان الرؤساء والمؤسسات الكبرى مثل الفيفا والاتحاد الأوروبي والدوري الإنجليزي الممتاز لا يفكرون في اللاعبين، فيجب على المديرين التفكير فيهم، وإلا فسوف يموتون هذا كثير جدًا ولهذا السبب من الضروري الراحة ثلاثة أسابيع أو شهر واحد”.

يلتقي فريق مانشستر سيتي ضد برشلونة يوم الأربعاء 31 يوليو، في مباراة ودية استعدادا للموسم الكروي الجديد في تمام الساعة الثانية فجرا بتوقيت القاهرة.

تم نسخ الرابط