الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

دنيا المصري تكشف أسرار لأول مرة في برنامج نجمك مع يارا

الفنانة دنيا المصري
الفنانة دنيا المصري

تحل الفنانة  دنيا المصري ضيفا في حلقة خاصة من برنامج نجمك مع يارا، مع الإعلامية يارا أحمد، والذي يذاع على قناة هي، الأربعاء من كل أسبوع.

دنيا المصري في ضيافة برنامج نجمك مع يارا

تتحدث دنيا المصري لأول مرة في ظهور إعلامي بعد مشاركتها في  مسلسل حق عرب، ببرنامج نجمك مع يارا، وتكشف عن الكثير من المفاجآت في الحلقة.

دنيا المصري في برنامج نجمك مع يارا

كما تكشف أسرار وكواليس في حياتها الشخصية تصرح بها لأول مرة، وتفاجئها الفنانة وفاء عامر أثناء الحلقة في مداخلة هاتفية تتحدث فيها عن تعاونهما معًا.

آخر أعمال دنيا المصري

شاركت دنيا المصري مؤخرا في مسلسل حق عرب، والذي عرض ضمن مسلسلات موسم دراما رمضان الماضي، مع مجموعة كبيرة من النجوم.

وشارك في المسلسل، كل من: أحمد العوضي، رياض الخولي، وليد فواز، كارولين عزمي، وفاء عامر، سلوى عثمان، دينا فؤاد، أحمد عبد الله، أحمد صيام، محمد علاء، محمد أحمد ماهر، دنيا المصري، الطفل منذر مهران.

العمل عرض في 30 حلقة دارت في إطار أكشن شعبي، من تأليف محمود حمدان، إخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة سينرجي، على شاشات المتحدة ومنصة واتش إت.

الفنانة دنيا المصري

كما شاركت في مسلسل بيت الرفاعي مع النجم أمير كرارة، ومجموعة كبيرة من الفنانين، منهم: أحمد رزق، محمد لطفي، رحاب الجمل، عايدة رياض، سيد رجب، ميرنا جميل، إيناس كامل، تامر نبيل، صفاء الطوخى،  ملك قورة، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبد الله، مصطفى عباس وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد، إخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجى.

تم نسخ الرابط