الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

بهدف وسام أبو علي الأهلي ينهي الشوط الأول متقدم على سيراميكا بالدوري

الأهلي ضد سيراميكا
الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا

انتهي الشوط الأول من مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، بتقدم المارد الأحمر بهدف مقابل لا شئ، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز، وتقام المباراة علي استاد القاهرة الدولي.

ووضع وسام أبو علي الأهلي في المقدمة عند الدقيقة 38 من أحداث الشوط المباراة الأول.

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره سيراميكا كليوباترا وذلك في المواجهة المؤجلة من الجولة 19 من مسابقة الدوري الممتاز، حيث يسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة ومواصلة رحلة الحفاظ على اللقب المحلي.

تشكيل النادي الأهلي الرسمي

كشف الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر عن التشكيل الرسمي المقرر أن يخوض به مواجهة سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري العام المصري موسم 2023-2024.

حراسة المرمي: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني - رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - كريم فؤاد.

خط الوسط: أمام عاشور - محمد مجدي أفشة - أكرم توفيق - مروان عطية.

خط الهجوم: وسام أبو علي - رضا سليم.

تشكيل الأهلي

يدخل الأهلي مباراة اليوم أمام سيراميكا كليوباترا في الجولة التاسعة عشر من الدول الممتاز لتحقيق هدف واحد وهو النقاط الثلاثة لتحقيق مكاسب كثيرة من هذه المباراة في مقدمتها فض الاشتباك  مع بيراميدز  في صدارة الدوري الممتاز والانفراد بالصدارة بفارق ثلاث نقاط بوصوله للنقطة 72 خاصة أن الأهلي يتساوى مع بيراميدز  بنفس الرصيد 69 نقطة حاليا ولكن الأهلي يتفوق بفارق بفارق الأهداف والمواجهات المباشرة .

ترتيب الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز

ويحتل النادي الأهلي قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا صدارة ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 69 نقطة من 27 مباراة خاضها المارد الأحمر في المسابقة حتى الآن، بواقع 22 انتصارًا و3 تعادلات، وتلقت كتيبة مارسيل كولر الهزيمة في مباراتين فقط.

بينما يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا ضيفًا ثقيلًا على الأهلي، وهو في جعبته 44 نقطة من 30 مباراة، يحتل بهم المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الممتاز، بواقع 12 انتصارًا و8 تعادلات، وتلقت كتيبة أيمن الرمادي الهزيمة في 10 لقاءات.

يقدم موقع الأيام المصرية خدمة لقراء الموقع بتغطية خاصة لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز.

تم نسخ الرابط