الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

المنتخب الأولمبي يواجه إسبانيا اليوم في ختام دورة المجموعات في باريس 2024

المنتخب الأولمبي
المنتخب الأولمبي

‏يخوض المنتخب الأولمبي مباراة هامة اليوم عندما يلتقي مع نظيره الإسباني في ختام دور المجموعات لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.
‏تنطلق مباراة المنتخب الأولمبي أمام نظيره المنتخب الإسباني في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدولة الألعاب الأولمبية باريس 2024 في تمام الساعة 4:00 من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية الساعة 5:00 مساء بتوقيت الإمارات.

‏تنقل قنوات بي إن سبورتس سبورتس القطرية موعد مباراة المنتخب الأولمبي وإسبانيا في ختام دور المجموعات بدورة الألعاب الأولمبية باريس.

ميكالي يطالب لاعبي المنتخب الأولمبي بالتركيز طوال ال 90 دقيقة

يدخل المنتخب الأولمبي مباراة إسبانيا اليوم بحثا تأكيد الصعود للدور التالي كوصيف للمجموعة خلف المنتخب الإسباني الذي ضمن التأهل علي الأقل أو تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة وخطف صدارة المجموعة وهو ما يتمناه الجهاز الفني للمنتخب.
يعتمد ميكالي في مباراة اليوم علي خبرات بعض اللاعبين مثل أحمد مصطفي زيزو و محمد النني و إبراهيم عادل وأسامة فيصل وأحمد نبيل كوكا ومحمد شحاتة لقيادة المنتخب الأولمبي في مواجهة إسبانيا.
الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني حذر اللاعبين من السرحان خلال ال 90 دقيقة من أجل تحقيق نتيجة ايجابية من أجل الصعود بعيدا عن نتيجة المباراة الثانية في المجموعة الثالثة التي تجمع جمهورية الدومنيكيان أمام أوزبكستان التي تقام في نفس التوقيت حيث مازال هناك أمل لدي جمهورية الدومينيكان بينما ودع أوزبكستان البطولة.
ويعقد ميكالي محاضرة بالفيديو ظهر اليوم للاعبين قبل إعلان التشكيل لمنح اللاعبين التعليمات الأخيرة.

تم نسخ الرابط