الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

إبراهيم دياز يقترب من مجاورة أشرف حكيمي في باريس سان جيرمان

إبراهيم دياز
إبراهيم دياز

يستعد باريس سان جيرمان الفرنسي لتقديم عرض مغري من أجل الحصول علي خدمات إبراهيم دياز من ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقدم نجم منتخب المغرب موسما مميزاً مع المرينجي، وضعه هدفاً رئيسيا للعديد من الأندية التي تغرب في التعاقد مع اللاعب.

ورغم أن المدرب الإيطالي كارلو أنشلوتي قد أكد في وقت سابق استمرار دياز في القلعة البيضاء بعد وصول مبابي، إلا ان التقارير تربطه بالانضمام إلي باريس سان جيرمان.

إبراهيم دياز يقترب من الإنضمام لباريس سان جيرمان

وحسب موقع إل ناسيونال فإن النادي الباريسي يسعي لضم النجم المغربي من ريال لتعويض رحيل كيليان مبابي إلي المرينجي.

وأكد الموقع أن تحرك إدارة ناصر الخليفي نحو دياز جائ بطلب من المدرب الإسباني لويس إنريكي، الذي أبدي إعجابه بقدرات ومؤهلات الاعب.

إبراهيم دياز وأشرف حكيمي

وأشار المصدر نفسه أن وصل عرض بقيمة 30 مليون يورو، قد يدفع فلورنتينو بيريز لدخول المفاوضات الجدية من أجل تسريح صاحب الـ 24 عاما لمجاورة مواطنه أشرف حكيمي في الفيلا بارك.

ووصف الموقع انتقال دياز إلي “حديقة الأمراء” بالفرصة الذهبية للاعب المغربي الذي يبحث عن مزيد من النجومية ودقائق لعب أكثر، خصوصا مع احتمال تقلصها في مدريد بعد وصول مبابي وإندريك.

وتوج إبراهيم دياز بـ 10 ألقاب حتي الأن في مسيرته الكروية وهم: لقبين في الدوري الإسباني ومثلهما في كأس السوبر الإسباني ولقب في دوري إبطال أوروبا، ولقب الدوري الإيطالي، وكأس الدرع الخيرية الإنجليزية، والدوري الإنجليزي وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية مرتين.

ويقدم موقع الإيام المصرية خدمة مميزة لقراء الموقع بالتغطية الخاصة لجميع أحداث الكرة العالمية.

تم نسخ الرابط