الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

مدبولي: إدارة وتشغيل المطارات لا يعني بيعها والهدف تعظيم أصول الدولة

مدبولي: عملية إدارة
مدبولي: عملية إدارة وتشغيل المطارات.. لا تعتبر بيع بل هي عمل

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إن الشائعة التي انتشرت خلال الأيام الماضية بشأن صندوق النقد الدولي، هو أمر مدورس، كان يمكن أن يكون له العديد من التداعيات السلبية على اقتصاد الدولة، حيث تم إطلاق الشائعة يوم الأحد، وهو يوم إجازة للصندوق، فحتى إذا قرر أن يخرج بيان، سيكون في صباح اليوم التالي.

وكان ذلك خلال المؤتمر الصحفي المفتوح للنقاش مع الإعلاميين ورؤساء تحرير المؤسسات الصحفية المصرية.

مدبولي: عملية إدارة وتشغيل المطارات

وتابع: نعمل على توضيح الحقائق، ولكن هذا الأمر لا بد أن يساعد فيه الإعلام بشكل كبير، حتى تتضح التوجهات الكاملة، مشيرًا إلى الشائعة التي تحدثت عن المطارات المصرية، وتواصلت اليوم بالسادة الوزراء "الداخلية والخارجية والمالية" للعمل على حل الأمور في أسرع وقت ممكن.
وأكد على أن عملية إدارة وتشغيل المطارات، لا تعتبر بيع، بل هي عملية لعمل صورة جيدة للمرافق العامة للدولة من خلال الشراكة، فهو يعتبر تعظيم من أصول الدولة، من خلال رفع الخدمة والجودة، وزيادة الربح للدولة، وهو منطق وفكر الشراكة التي تتبناها الدولة المصرية مؤخرًا.

اجتماع الحكومة الأسبوعي

يجتمع الدكتور مصطفى مدبولي بالحكومة الجديدة بشكل أسبوعي، وذلك لمتابعة تطورات خطط الحكومة الجديدة، ومتابعة كل ما تعمل علية الحكومة في كافة التخصصات، كما أن الدولة المصرية تعمل بشكل دائم على تطور وضع المواطن.

تم نسخ الرابط