الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

في انتظار حكم قضية باتشيكو.. "الأيام المصرية" تنشر موقف باقي القضايا التي تهدد الزمالك

حسين لبيب رئيس الزمالك
حسين لبيب رئيس الزمالك

أصبح نادي الزمالك محاصر بشكل كبير في القضايا الخاصة بالمستحقات المالية سواء للاعبين أو المدربين، حيث بات مسئولو الأبيض مهددون بإيقاف قيد جديد من خلال اللاعب السنغالي إبراهيما نداي الذي يتمسك بمستحقاته المالية المتأخرة حتى الآن رافضاً أي محاولات لإنهاء التعاقد مع مسئولي القلعة البيضاء بالتراضي والرحيل لنادي الترجي الرياضي التونسي.

ويترقب مسئولو نادي الزمالك، ما ستسفر عنه القضية الخاصة بمستحقات البرتغالي جايمي باتشيكو، والذي سيتم إصدار قرار رسمي بشأنها اليوم من جانب المحكمة الرياضية.

واستقر الزمالك خلال الأسابيع الماضية على رحيل السنغالي إبراهيما نداي، بناءاً على رؤية البرتغالي جوزية جوميز، إلا أن "نداي" يرفض حالياً عروض مسئولي الأبيض بجدولة مستحقاته المالية، ومن المنتظر حسم الأمر بشكل نهائي خلال الأيام القادمة من خلال عقد جلسة بين وكيل اللاعب مع مسئولي عملاق ميت عقبة.

وتبلغ قيمة عقد "نداي" مع الزمالك 3.1 مليون دولار في إجمالي ثلاثة مواسم، حيث يحصل في موسمه الأول على 1.1 مليون دولار، بجانب تقاضيه 964 ألف دولار بالموسم الثاني، وفي حالة استمراره لموسم ثالث سيحصل على مليون دولار.

وينشر لكم موقع "الأيام المصرية" مصير باقي القضايا الخاصة باللاعبين والمدربين القدامى الذين مروا على نادي الزمالك، والتي مازالت :قائمة وغير محسومة حتى الآن، وتهدد البيت الأبيض بأزمات جديدة في ملف القيد، وذلك على النحو التالي:

مستحقات مساعدي البرتغالي فيريرا

وفشل مسئولو نادي الزمالك في التواصل لحل حتى الآن مع مساعدي البرتغالي جيسفالدو فيريرا، وهم أندريه اوليفيرا مدرب الأحمال ودانيال جونزاليس محلل الأداء، حيث يتمسك كلاً منهما بالحصول على 14 ألف دولار وهى قيمة مستحقاتهم المالية المتأخرة.

أجواش يهدد باللجوء للفيفا

كما تسود حالة من الغموض أيضاً حول البرتغالي روي أجواش المدرب المساعد لجيسوالدو فيريرا المدر الفني الأسبق للزمالك، حيث بات هو الآخر يهدد باللجوء للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في حالة عدم حل أزمته مع مسئولي الأبيض والتي مازالت قائمة.

ويتمسك "أجواش" بالحصول على مستحقاته المالية المتأخرة لدى نادي الزمالك، والتي تصل إلى 30 ألف دولار، رافضاً أي محاولات حتى الآن سواء بالتنازل عن المستحقات أو جدولتها. 

مستحقات الغاني اشيمبونج مع الزمالك

ويهدد الغاني اشيمبونج باستمرار شكواه لنادي الزمالك في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في حالة عدم حصوله على القسط الأخير من مستحقاته المالية المتأخرة، وهو ما يسعى له مسئولي القلعة البيضاء في توفير المبلغ المطلوب وهو 115 ألف دولار.

ويسابق مسئولي الفارس الأبيض الزمن، لدفع القسط الأخير من جدولة المستحقات الخاصة بالغاني اشيمبونج، قبل إيقاف قيد جديد خلال الفترة القادمة.

تم نسخ الرابط