الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

إبراهيم عادل ينتقل إلي الدوري الإسباني عقب أولمبياد باريس " خاص"

إبراهيم عادل
إبراهيم عادل

تأكد بشكل نهائي رحيل إبراهيم عادل لاعب وسط فريق الكرة بنادي بيراميدز إلي الدوري الإسباني في الانتقالات الصيفية الحالية.

يقدم إبراهيم عادل مستوي متميز في قيادة المنتخب الوطني الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 وأخرها الفوز علي إسبانيا حيث أحرز إبراهيم عادل هدفي المنتخب المصري في مواجهة إسبانيا

وقال مصدر مقرب من اللاعب إبراهيم عادل أن هناك اتفاق نهائي مع أحد الأندية الإسبانية خلال فترة الأولمبياد بتواجد وكيل أعماله للتفاوض علي كافة حقوقه المالية ومدة التعاقد.

إبراهيم عادل 

أضاف المصدر أن تنفيذ بند رحيل إبراهيم عادل بات أمر مؤكد لرغبة اللاعب في خوض التجربة واستغلال حالة التألق التي يعيش فيها سواء في قيادة المنتخب الأولمبي أو مع بيراميدز فهو أحد العناصر المميزة المؤثرة في فريقه.

اتفاق إبراهيم عادل عن طريق وكيل أعماله مع أحد الأندية الإسبانية جاء بعد الحصول علي موافقة بيراميدز علي مبدأ الرحيل ولكن سيكون هناك تفاوض حول حقوق بيراميدز المالية والتعاقدية في صفقة إبراهيم عادل.

إبراهيم عادل 

ومن المنتظر أن تعلن إدارة بيراميدز عن صفقة رحيل إبراهيم عادل إلي الدوري الإسباني خلال الفترة المقبلة عقب الإنتهاء من مشاركته في أولمبياد باريس 2024 وإنتهاء المرحلة الأخيرة من التفاوض بين مسئولي بيراميدز مع النادي الإسباني.

إبراهيم عادل يحظى باتمام كبير داخل بيراميدز باعتباره أحد أبرز المواهب المصرية صاحبة المستقبل المضيئ في الكرة المصرية وسيكون له شأن كبير في الاحتراف الخارجي مما جعل إدارة بيراميدز ترفض التفريط في اللاعب في الفترة الماضية بعد محاولات الأهلي للتعاقد مع اللاعب.

تم نسخ الرابط