الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

بركات الفرا: اغتيال إسماعيل هنية عملية حقيرة ودليل على إفلاس الاحتلال (خاص)

بركات الفرا السفير
بركات الفرا السفير الفلسطيني الأسبق بالقاهرة

قال السفير بركات الفرا  السفير الفلسطيني الأسبق بالقاهرة: أن عملية اغتيال القيادي البارز إسماعيل هنية، عملية حقيرة وجبانة وتدل على إفلاس العدو الصهيوني ويحاول تعويض فشله الذريع في حرب غزة.

وأضاف بركات الفرا في تصريحات خاصة لـ الأيام المصرية أن اغتيال "هنية" يضع إيران في نفس الوقت في حرج شديد، إذ شكلت العملية اختراقَا أمنيا كبير جعل إيران تهدد وتتوعد بالرد القاسي وتطلب جلسة لانعقاد مجلس الأمن.

بركات الفرا.. اغتيال إسماعيل هنية عملية حقيرة 

وتابع بركات الفرا: الأوراق تم خلطها، حزب الله من ناحية وإيران من ناحية وحماس من ناحية ثالثة وتوتر في الشرق الأوسط وستجبر حماس على الرد وستتعقد مفاوضات وقف إطلاق النار في غزة والبقية تأتي.

أعلنت كتائب عز الدين القسام في بيان لها، اليوم الأربعاء، نفذنا عمليتي إطلاق نار بالخليل قرب مستوطنة كريات أربع، وقرب الحرم الإبراهيمي، ردا على اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس.

اغتيال إسماعيل هنية.. التفاصيل الكاملة

إسماعيل هنية.. استيقظ العالم على فاجعة جديدة ضمن سلسلة جرائم الاحتلال صباح اليوم الأربعاء، وأعلنت حركة حماس عن اغتيال رئيس المكتب السياسي للحركة إسماعيل هنية، والتي جاءت عقب مشاركته في مراسم تنصيب الرئيس الإيراني الجديد مسعود بزشكيان وأداء اليمين الدستورية.

 إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس

إسماعيل هنية آخر ضحية للعدوان الإسرائيلي

ويوافيكم "الأيام المصرية" بتفاصيل كاملة حول واقعة اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية آخر ضحايا العدوان الإسرائيلي. 

تم نسخ الرابط