الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

المنتخب الأولمبي يختتم استعداداته اليوم لموقعة باراجواي في باريس 2024

المنتخب الأولمبي
المنتخب الأولمبي

يختتم المنتخب الأولمبي استعداداته مساء اليوم في فرنسا للقاء المرتقبة أمام باراجواي في دور الثمانية من دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

‏تقام مباراة المنتخب الأولمبي أمام بارجواي في دوري الثمانية لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 في تمام الساعة 8:00 مساء غدا الجمعة بمدينة بوردو الفرنسية 

‏تذاع مباراة المنتخب الأولمبي أمام نظير بارجواي في دور الثمانية لدورة الألعاب الأولمبية عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية والكاس القطرية والرياضية المغربية والجزائري الرياضية.

ميكالي يجهز جميع اللاعبين لموقعة باراجواي‏

يستعد المنتخب الأولمبي لمباراة الغد أمام باراجواي بمران أخير اليوم يشارك فيه جميع اللاعبين اتجهيزهم لهذه المباراة المرتقبة والمهمة في مسيرة المنتخب الأولمبي بالدورة.

‏يركز البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي على رفع معدل اللياقة البدنية وأيضا الجوانب الفنية التي ينوي تطبيقها في مباراة باراجواي في مقدمتها إيقاف سرعة لاعبي المنافس وأيضا شن هجمات منظمة من أجل تحقيق الفوز والمنافسة على ميدالية أولمبية.

‏يعتمد ميكالي في مباراة الغد على خبرات محمد النني وأحمد مصطفى زيزو وإبراهيم عادل وأحمد نبيل كوكا وحسام عبد المجيد والحارس العملاق حمزة علاء.

‏يعقد محمد بركات المشرف العام علي المنتخب الأولمبي جلسة مع اللاعبين لتحفيزهم من أجل تخطي عقبة بارجواي والوصول إلى دور الأربعة والمنافسة على ميدالية أولمبية مؤكدا لهم أن الفريق رغم ما حققه إلا أنه لم يفعل شيء حتى الآن في البطولة وعليهم الحفاظ على ما قدموه من أجل الوصول إلى الهدف الأسمي وهو العودة لمصر بميدالية أولمبية.

كان المنتخب الأولمبي قد صعد لدور الثمانية بعج تصدر المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط بالتعادل مع جمهورية الدومينيكان في الجولة الأولي سلبيا ثم الفوز علي أوزبكستان في الجولة الثانية بهدف نظيف وفي الجولة الثالثة يفوز علي إسبانيا 2-1 في مفاجأة كبيرة أما بارجواي فيحتل المركز الثاني في المجموعة الرابعة خلف اليابان التي تصدرت المجموعة.

تم نسخ الرابط