الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

جوميز يضع خطة عبور الجونة في مران اليوم

الزمالك والمقاولون
الزمالك والمقاولون

‏يختتم فريق الكرة بنادي الزمالك استعداداته اليوم للقاء الجونة في الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الممتاز بإستاد القاهرة.

‏تقام مباراة الزمالك أمام الجونة في الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الممتاز في تمام الساعة 9:00 من مساء غدا الجمعة بإستاد القاهرة. 

‏تنقل قنوات أون سبورت مباريات الدوري المصري حصريا ومنها مباراة الزمالك أمام الجونة في الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الممتاز .

الزمالك يفقد عدد من اللاعبين في مواجهة الجونة

‏يخوض الزمالك مرانه الأخير مساء اليوم على ملعب النادي بميت عقبة تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الذي يستمر في سياسته في الدفع باللاعبين الصاعدين للحصول على فرص كاملة في مباريات الدوري الممتاز في ظل فقدان الفريق الفرصة في المنافسة على الدوري الممتاز وأيضا عدد الغيابات من اللاعبين.

الزمالك

يفقد الفريق الرباعي أحمد مصطفي زيزو وحسام عبد المجيد وزياد كمال ومحمد شحاتة لتواجدهم مع المنتخب الأولمبي ي أولمبياد باريس 2024 بالإضافة إلي الثلاثي أحمد حمدي و محمد عبد الشافي ومحمود الونش بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي وأيضا الثنائي ياسر حمد ومحمود علاء لفسخ تعاقدهما.

‏ يسعى الزمالك من خلال المباريات المتبقية في الدوري الممتاز لتجهيز اللاعبين العائدين من الإصابات مثل محمود عبد الرازق شيكابالا ومصطفى الزناري وأحمد فتوح بالإضافة إلى اللاعبين الصاعدين الذين يشاركون في مباريات متباعدة للوقوف على مستواهم وتحديد مدى الاستفادة منهم في الموسم المقبل أو رحيلهم على سبيل الإعارة .

‏يسعى الزمالك لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث على حساب الجونة من أجل الوصول لمركز متقدم في الدوري الممتاز بعد الخسارة الأخيرة المفاجأة أمام المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف والتي أغضبت الجماهير البيضاء التي ترغب أن يكون فريقها في مكان متقدمة وليس المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري.

تم نسخ الرابط