الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

خاص.. "الأيام المصرية" تكشف آخر التطورات في ملف أزمة مستحقات أجواش مع الزمالك

روي أجواش بصحبة جيسوالدو
روي أجواش بصحبة جيسوالدو فيريرا

يحرص "موقع الأيام المصرية" على تلبية رغبات كافة متابعيه منها جماهير نادي الزمالك، والتي تترقب دوماً موقف القضايا الخاصة بالمستحقات المالية المتأخرة لدى اللاعبين والمدربين السابقين، والتي تهدد بشكل مستمر القلعة البيضاء بإغلاق القيد من جديد بعد حل الأزمة مؤخراً مع المغربي خالد بو طيب ودفع قسط كبير من مستحقاته المالية.

ويعد البرتغالي روي أجواش المساعد لجيسوالدو فيريرا المدير الفني الأسبق للزمالك، من أبرز وأهم المدربين الذين يمتلكون أزمة كبيرة مع القلعة البيضاء، حيث يتمسك بالحصول على مستحقاته المالية المتأخرة، وإلا سيتم اللجوء للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ومن ثم إيقاف القيد للأبيض مرة أخرى.

وتواصل "موقع الأيام المصرية" مع البرتغالي روي أجواش لمعرفة آخر التطورات في ملف أزمته مع نادي الزمالك بشأن مستحقاته المالية المتأخرة لدى القلعة البيضاء.

وكشف البرتغالي روي أجواش المدرب المساعد السابق للزمالك في عهد جيسوالدو فيريرا، الموقف الخاص به حتى الآن بشأن مستحقاته المالية المتأخرة لدى مسئولي قلعة ميت عقبة والتي تصل إلى 26 ألف دولار.

وقال أجواش في تصريحات خاصة لـ"الأيام المصرية" أنه حصل على جزء بسيط من مستحقاته المالية لدى نادي الزمالك، إلا أنه يتبقى جزء من المبلغ لم يحصل عليه حتى الآن.

روي اجواش

وأضاف أن هناك دفعه مفقودة من المستحقات المالية المتأخرة لم يحصل عليها تصل إلى 13 ألف دولار، مشيراً إلى أنه لا يوجد أي جديد من جانب مسئولي القلعة البيضاء معه للحصول على باقي مستحقاته، وإنهاء الأمر في الفترة الحالية.

أزمة الزمالك مع مساعدين البرتغالي فيريرا

هناك أزمة أخرى لدى الزمالك تخص مستحقات مساعدين البرتغالي جيسوالدو فيريرا، وهم أندريه أوليفيرا مدرب الأحمال، ودانيال جونزاليس محلل الأداء، التي تصل إلى 14 ألف دولار.

جايمي باتشيكو وأزمة مستحقاته مع الزمالك

يمتلك البرتغالي جايمي باتشيكو أيضاً ملف لمستحقاته المالية المتأخرة لدى نادي الزمالك، والتي وصلت إلى 450 ألف دولار، حيث قام "الخواجة" بالاستئناف في محكمة التحكيم الرياضي للحصول على المبلغ المذكور، والتي قامت بدورها بتأجيل مد أجل الحكم إلى 31 أكتوبر المقبل.

جايمي باتشيكو
تم نسخ الرابط