الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

منتخب مصر للكرة الشاطئية "سيدات" يودع اولمبياد باريس

لاعبات مصر للكرة
لاعبات مصر للكرة الشاطئية

ودع منتخب مصر للكرة الشاطئية "سيدات"، منافسات أولمبياد باريس بشكل رسمي، عقب الهزيمة على يد لاعبات منتخب إسبانيا بنتيجة "2/0" في اللقاء الذي جمعهما ظهر اليوم.

وخسرت الثنائي "دعاء غباشي ومروة مجدي" من إسبانيا، لتودع أولمبياد باريس من الدور الأول عقب الهزيمة في ثلاث مباريات متتالية.

مشوار منتخب مصر للكرة الشاطئية "سيدات"

بدأت لاعبات مصر للكرة الشاطئية "دعاء غباشي ومروة مجدي"، منافسات أولمبياد باريس بالهزيمة من البرازيل بنتيجة "2/0"، ثم أعقبه هزيمة أخرى على يد لاعبات منتخب إيطاليا بنفس النتيجة ايضاً وهى "2/0".

واختتمت لاعبات مصر في الكرة الشاطئية، منافسات أولمبياد باريس بالهزيمة مجدداً على يد منتخب إسبانيا بالهزيمة بنتيجة "2/0"، لتودع مصر منافسات أولمبياد باريس في هذه اللعبة من الدور الأول، وهو أمر مخيب للآمال للجماهير المصرية.

عمر عصر

وتضع الجماهير المصرية، آمالاً عريضة على عمر عصر الذي يخوض مباراته في ربع نهائي تنس الطاولة اليوم في تمام العاشرة مساءاً.

وتستضيف فرنسا منافسات دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد باريس 2024"، وذلك في الفترة من 26 يوليو الحالي حتى 11 أغسطس المقبل، بمشاركة 205 دولة من جميع أنحاء العالم.

بعثة مصر في أولمبياد باريس 

وتشارك مصر في هذا المحفل العالمي "أولمبياد باريس" بأكبر بعثة عربية حيث تضم 148 لاعباً ولاعبة أساسياً، بجانب 16 لاعباً احتياطياً، حيث يصل إجمالي المشاركين من البعثة المصرية 164 لاعباً في 22 رياضة مختلفة.

ويمثل مصر في أولمبياد باريس 22 لعبة، اليد، الطائرة رجال، الطائرة شاطئية، السلاح، الجمباز، تنس الطاولة، كرة القدم، التجديف، الملاكمة، المصارعة، الجودو، الدراجات، الرماية، الكانوى، التايكوندو، الخماسى، العاب القوى، رفع الاثقال، القوس والسهم، الفروسية، الغطس، السباحة، الشراع.

ويقدم موقع الأيام المصرية تغطية حية لأحدث أولمبياد باريس 2024، من خلال تغطية كافة نتائج المنافسات للاعبين واللاعبات المصريين في إطار التغطية المباشرة للمنافسات الرياضية العالمية.

تم نسخ الرابط