الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

طاقم تحكيم سويدي لمباراة مصر وبارجواي في باريس 2024

حكم مباراة مصر وبارجواي
حكم مباراة مصر وبارجواي

يستعد المنتخب الأولمبي للمواجهة المرتقبة أمام باراجواي في دور الثمانية لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 التي تقام في فرنسا حتي 11 أغسطس الجاري.

‏تقام مباراة المنتخب الأولمبي أمام باراجواي في دوري الثمانية لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 في تمام الساعة 8:00 مساء غدا الجمعة بمدينة بردو الفرنسية 

‏تذاع مباراة المنتخب الأولمبي أمام نظيره باراجواي في دور الثمانية لدورة الألعاب الأولمبية عبر القنوات بي إن سبورتس القطرية والكاس القطرية والمغربية الرياضية.

حكم مباراة مصر وباراجواي

 لجنة الحكام المسئولة عن دورة باريس 2024 اختارت طاقم تحكيم سويدي بقيادة جلين نيبرج لإدارة مباراة المنتخب الأولمبي أمام باراجواي التي ستقام غدا الجمعة.

طاقم تحكيم مباراة المنتخب الأولمبي أمام باراجواي بقيادة السويدي بقيادة جلين نيبرج حكم ساحة ويساعده مواطنه ماهبود بيجي مساعد الأول وأيضا مواطنه أندرياس سودر كفيست مساعد ثاني ومعهم الكندري درو فيشر حكم رابع .

الحكم السويدي كانت له واقعة شهير في الجولة الأولي من مباريات دورة باريس 2024 بين المغرب والأرجنتين التى توقفت ما يزيد عن ساعتين وتم استكمال 3 دقائق متبقية فيها وإلغاء هدف التعادل للأرجنيتن بعد ساعتين توقف والعودة لتقنية الفيديو لتنتهي المباارة بفوز تاريخي للأرجنيتن.

يسعي المنتخب الأولمبي لتخطي عقبة باراجواي والصعود لنصف نهائي الدورة من أجل المنافسة علي ميدالية أولمبية تاريخية في تاريخ مشاركات الفراعنة ي الأولمبياد.

كان منتخب مصر قد صعد لدور الثمانية بعد أن تصدر المجموعة الثالثة في أولمبياد باريس برصيد 7 نقاط عقب التعادل مع جهورية الدومينيكان في الجولة الأولي ثم الفوز علي أوزبكستان بهدف نظيف في الجولة الثانية ثم الفوز علي إسبانيا 2-1 في الجولة الثالثة.. أما منتخب باراجواي فقد جاء في المركز الثاني للمجموعة الرابعة خلف منتخب اليابان الذي تصدر المجموعة.

 

تم نسخ الرابط