الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

اولمبياد باريس 2024.. مواعيد منافسات البعثة المصرية اليوم في كل الألعاب

بعثة مصر في اولمبياد
بعثة مصر في اولمبياد باريس 2024

يحرص موقع "الأيام المصرية" على تلبية رغبات متابعيه التي تترقب دوماً مواعيد منافسات المصريين في أولمبياد باريس المقامة حالياً وتستمر حتى 11 أغسطس المقبل، لاسيما بعدما نجح بطلنا المصري محمد السيد في حصد الميدالية البرونزية في لعبة سلاح المبارزة وهو ما زاد من طموح المصريين.

مواعيد منافسات المصريين اليوم في أولمبياد باريس

ويقدم موقع "الأيام المصرية" مواعيد منافسات المصريين اليوم في أولمبياد باريس، حيث ستخوض البعثة المصرية مواجهات هامة بمختلف الألعاب وهى كرة القدم وكرة اليد والكرة الطائرة و الرماية وألعاب القوى والجمباز والشراع "رجال وسيدات" وفرق الإيبيه "رجال" ودفع الجلة، وذلك على النحو التالي:

منافسات المصريين في كرة القدم

وتتجه أنظار الجماهير المصرية صوب ملعب "فيلودروم" لمتابعة مباراة منتخب مصر الهامة للغاية أمام باراجواي في الثامنة مساء اليوم، ضمن مواجهات ربع النهائي من أولمبياد باريس 2024.

كان منتخب مصر صعد لربع النهائي، بعدما احتل صدارة مجموعته عقب التعادل أمام جمهورية الدومينيك والفوز على اوزباكستان ثم الفوز على اسبانيا.

فرعة لاعبي منتخب مصر الأولمبي

منافسات المصريين في كرة اليد

ويخوض منتخب مصر لكرة اليد مباراة قوية أمام النرويج، في تمام العاشرة مساء اليوم، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية بمنافسات أولمبياد باريس 2024.

منتخب مصر لكرة اليد في اولمبياد باريس

وبدأ المنتخب الوطني منافسات أولمبياد باريس بالفوز على المجر بنتيجة "35/32"، ثم خسر منتخبنا على يد الدنمارك بنتيجة "30/27"، وأعقبه التعادل أمام فرنسا بنتيجة "26/26".

منافسات المصريين في كرة الطائرة

يواجه منتخب مصر للكرة الطائرة نظيره البرازيل، في تمام الثانية ظهر اليوم، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى بمنافسات أولمبياد باريس 2024.

منتخب مصر أمام ايطاليا

كان منتخبنا الوطني خسر في أول مواجهتين له بمنافسات أولمبياد باريس 2024 أمام بولندا بثلاثة أشواط مقابل لاشىء، وأعقبه الهزيمة من إيطاليا بنفس النتيجة.

منافسات المصريين في لعبة الشراع

ويخوض الثنائي علي بدوي وخلود منسي، ثاني مشاركتهم في لعبة الشراع، بمنافسات أولمبياد باريس 2024، في تمام الواحدة ظهراً، بسباق (3/4).

علي بدوي لاعب مصر في الشراع

منافسات المصريين في الرماية

ويشارك عدد كبير من المصريين في لعبة الرماية بمنافسات اليوم من أولمبياد باريس 2024، من خلال نور عباس بمرحلة التصفيات في العاشرة صباحاً، ويليها عزمي محيلبة وعمر إبراهيم بالجولة الأولى في العاشرة والنصف صباحاً، والجولة الثانية للثنائي ستقام في الثانية عشر ظهراً، والجولة الثالثة تقام الثانية ظهراً.

منافسات المصريين في الجمباز

تشارك ملك حمزة بتصفيات الجمباز من أولمبياد باريس 2024، في الواحدة ظهراً.

منافسات المصريين في لعبة رفع الجلة

مصطفى عمرو المصري يشارك في لعبة دفع الجلة بأولمبياد باريس 2024، في تمام 9:10 مساء اليوم.

منافسات المصريين في لعبة الإيبية "رجال"

ويشارك منتخب مصر أمام فرنسا في لعبة الإيبية"، في تمام الثانية والنصف ظهراً، ضمن ربع النهائي.

منافسات المصريين في ألعاب القوى

يخوض مصطفى الجمل منافسات ألعاب القوى "رمي المطرقة" بمرحلة التصفيات، في تمام 11:10 صباحاً.

تم نسخ الرابط