الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

أولمبياد باريس.. منتخب مصر لكرة اليد في مواجهة ساخنة أمام النرويج

مصر وفرنسا في اولمبياد
مصر وفرنسا في اولمبياد باريس

تترقب الجماهير المصرية العاشقة للعبة كرة اليد، مباراة من العيار الثقيل ستجمع بين منتخبنا الوطني أمام نظيره منتخب النرويج، مساء اليوم، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من مرحلة دور المجموعات بمنافسات أولمبياد باريس 2024.

ويحرص موقع "الأيام المصرية" على تلبية رغبات متابعية الذين يريدون معرفة موعد مباراة مصر والنرويح في أولمبياد باريس 2024.

موعد مباراة مصر والنرويج

وتنطلق مباراة منتخب مصر لكرة اليد أمام نظيره النرويج، في تمام العاشرة مساء اليوم، ضمن مباريات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية بمنافسات أولمبياد باريس 2024.

ويتأهب نجوم منتخبنا الوطني لكرة اليد، لاستعادة نغمة الانتصارات من جديد وإسعاد الجماهير المصرية، بعد التعادل أمام منتخب فرنسا بالجولة الماضية بنتيجة "26/26"، بجانب الهزيمة التي تعرض لها المنتخب على يد الدنمارك بالجولة الثانية بنتيجة "30/27"، علماً أن "الفراعنة" فازوا في المباراة الأولى على المجر بنتيجة "35/35".

الدرع وعلي زين أبرز أسلحة الفراعنة أمام النرويج

ويعتمد خوان كارلوس باستور المدير الفني لمنتخب مصر لكرة اليد، على العديد من الأسلحة في مواجهة النرويج على رأسهم يحيي الدرع وعلي زين، لما يمتلكه اللاعبان من خبرة كبيرة بالمحافل الدولية مع "الفراعنة" طيلة الفترة الماضية، بجانب تواجد ايضاً عناصر شابة مميزة تصنع الفارق باستمرار.

يحيي الدرع نجم منتخب مصر لليد

القنوات الناقلة لمباراة مصر والنرويج

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة مصر والنرويج عبر قناة "بي ان سبورت 3"، حيث أنها الناقل الحصري لفعاليات أولمبياد باريس 2024 في منطقة الشرق الأوسط.

قائمة مصر لكرة اليد في أولمبياد باريس 2024

وتضم قائمة منتخب مصر لكرة اليد التي أعلنها خوان كارلوس باستور، لخوض منافسات أولمبياد باريس 2024، وذلك على النحو التالي:

كريم هنداوى ومحمد علي وعمر الوكيل وعلى زين وأحمد هشام دودو وعبد الرحمن فيصل ويحيى الدرع وسيف الدرع ويحيى خالد ومهاب سعيد ومحمد سند وإبراهيم المصرى وأحمد عادل ومحمد طارق.

تم نسخ الرابط