الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

حفل رامي جمال بالعلمين الجديدة.. التذاكر نفذت و"يو أرينا" كامل العدد

رامي جمال
رامي جمال

يحيي الفنان رامي جمال اليوم الجمعة 2 أغسطس حفلًا غنائيًا ضخمًا بمدينة العلمين الجديدة، ضمن النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، وذلك على مسرح "يو أرينا" الذي اصبك كامل العدد بعد نفاذ التذاكر بالكامل ، وترصد الأيام المصرية تفاصيل الخبر.

ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل مجموعة مميزة من أغانيه القديمة والجديدة التي يحبها جمهوره.

رامي جمال

حفل "كاسيت 90" بـ العلمين الجديدة

وأحيا  رامي جمال أمس الخميس 1 أغسطس أحد نجوم التسعينات حفلًا ضخمًا بـ مهرجان العلمين الجديدة، وضم الحفل كلًا من الفنان محمد فؤاد، وإيهاب توفيق، وحميد الشاعري، وخالد عجاج، وهشام عباس.

المتحدة تطلق قناة U LIVE

وفي وقت سابق أطلقت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قناة U LIVE لنقل فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية، وتبث القناة على تردد 11785 رأسي تحت اسم قناة المتحدة U LIVE. 

وتستمر القناة في العمل حتى نهاية شهر أغسطس القادم، حيث ستبث القناة لأكثر من 50 يومًا، وتقدم خلالها أهم فعاليات المهرجان.

وحرصت الشركة المتحدة على أن تتضمن أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة عروضًا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب سياحًا من مختلف الجنسيات. 

ويشهد المهرجان أكثر من 20 فعالية متنوعة، تشمل عروضًا مسرحية من إنتاج أشهر المنتجين وبطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب.

كما يتضمن المهرجان مباريات لأساطير ونجوم كرة القدم، السلة، الطائرة، والبادل تنس، بالإضافة إلى مسابقة Insomnia للألعاب الرقمية. 

ويشهد المهرجان أيضًا تنظيم فعالية "Bites by the Sea"، وهو حدث ضخم يجمع أفضل الطهاة في مصر، بما يسهم في دعم سياحة الطعام لأول مرة في الساحل.

تم نسخ الرابط