الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

أولمبياد باريس.. تشكيل منتخب مصر الأولمبي المتوقع أمام باراجواي

زيزو مع لاعبي منتخب
زيزو مع لاعبي منتخب مصر الأولمبي

يخوض المنتخب الوطني الأولمبي تحت قيادة البرازيلي روجيه ميكالي، تحدي من نوع خاص يجعل منتخبنا الوطني على أبواب الدخول للتاريخ في أولمبياد باريس 2024، وذلك حينما يواجه نظيره منتخب باراجواي، ضمن مواجهات منافسات ربع نهائي.

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام باراجواي

وتنطلق مباراة مصر وباراجواي في تمام الثامنة مساء اليوم، على ملعب ستاد "فيلدروم"، ضمن مباريات ربع نهائي منافسات أولمبياد باريس 2024.

ويحرص موقع "الأيام المصرية" على تلبية رغبات كافة متابعيه، التي تترقب معرفة التشكيل المتوقع لمنتخب مصر الأولمبي في مواجهة باراجواي.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر الأولمبي أمام باراجواي

ومن المتوقع أن يستمر البرازيلي روجيه ميكالي في الدفع بالحارس حمزة علاء بحراسة المرمى، بجانب الاعتماد على أسامة فيصل في الهجوم، على أن يكون التشكيل كما يلي:

حراسة المرمى: حمزة علاء.

خط الدفاع: أحمد عيد، حسام عبد المجيد، عمر فايد، أحمد نبيل "كوكا".

خط الوسط الدفاعي: محمود صابر، محمد شحاتة، محمد النني.

خط الوسط الهجومي: أحمد سيد "زيزو"، إبراهيم عادل.

خط الهجوم: أسامة فيصل.

فرحة لاعبي منتخب مصر الأولمبي

نتائج منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024

ونجح منتخب مصر الأولمبي في تحقيق نتائج مميزة للغاية بأولمبياد باريس 2024، وذلك بعدما تصدر مجموعته في إنجاز كبير لمنتخبنا الوطني برصيد 7 نقاط، حيث بدأ المنتخب المنافسات بالتعادل أمام جمهورية الدومينيكان ثم الفوز على أوزباكستان بهدف نظيف، أحرزه أحمد نبيل "كوكا"، ثم كان الختام بفوز تاريخي أمام منتخب إسبانيا بهدفين مقابل هدف، ليصعد "الفراعنة" لدور الثمانية.

تأهل باراجواي للدور ربع النهائي من أولمبياد باريس 2024

وفي المقابل استطاع منتخب باراجواي الأولمبي التأهل للدور ربع النهائي من منافسات أولمبياد باريس 2024، بعدما احتل وصافة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط.

تم نسخ الرابط