الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

"تين هاج" يطالب إدارة مانشستر يونايتد بدعمه في الفترة الحالية

إيريك تين هاج
إيريك تين هاج

كشفت تقارير أجنبية، عن تطورات جديدة للغاية في العلاقة بين إيريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي مع إدارة "الشياطين الحمر"، وذلك قبل أيام قليلة من انطلاق منافسات الموسم الجديد.

وأكدت صحيفة "ذا صن" الشهيرة بإنجلترا، أن إيريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد أخبر إدارة القلعة الحمراء أنهم يحتاجون لدعمه في الوقت الحالي قبل انطلاق مشوار "الريد ديفلز" في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وشددت الصحيفة إلى أن "تين هاج" أكد لمسئولي مانشستر يونايتد أنهم بحاجة إلى دعمه في كل الأوقات سواء كانت جيدة أو صعبة مع العملاق الأحمر.

وبرر "تين هاج" مطالبة إدارة مانشستر يونايتد بدعمه في الفترة الحالية، أن هذا الأمر يمنع تحول غرفة خلع الملابس إلى فوضى عارمة، وهو ما يخشاه المدير الفني للعملاق الأحمر.

ترتيب مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

وشهد الموسم المنقضي من الدوري الإنجليزي الممتاز، حالة تراجع شديدة لفريق مانشستر يونايتد العريق سواء في الأداء أو النتائج، حيث أنهى الموسم بالمركز الثامن، إلا أن إيريك تين هاج نجح مع ختام مشوار العملاق الأحمر في التتويج ببطولة كأس الإتحاد الإنجليزي للمرة الـ13 في تاريخه عقب الفوز على مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف.

لاعبو مانشستر يونايتد

ختام مثالي لـ"تين هاج" مع مانشستر يونايتد

واستطاع مانشستر يونايتد التأهل لبطولة الدوري الأوروبي على حساب تشيلسي الإنجليزي، رغم احتلال "البلوز" المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث أنه سيشارك الفريق الأزرق في بطولة دوري المؤتمرات الأوروبية، مما جعل إيريك تين هاج يصبح لديه رصيد كبير لدى جماهير وعشاق المارد الأحمر.

مواعيد انطلاق الدوري الإنجليزي في الموسم الجديد

وتنطلق منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، من خلال مواجهة قوية تجمع مانشستر يونايتد أمام فولهام، وذلك يوم 16 أغسطس الجاري.

تم نسخ الرابط