الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

اولمبياد باريس.. موعد مباراة المغرب وامريكا والقنوات الناقلة

المغرب في اولمبياد
المغرب في اولمبياد باريس

تحرص الجماهير العربية بشكل دائم على متابعة أي منتخب عربي في المحافل الدولية، وهو ما يلقي بظلاله على المواجهة الهامة التي ستقام اليوم بين المغرب والولايات المتحدة الأمريكية، ضمن فعاليات ربع نهائي منافسات أولمبياد باريس 2024.

ويقدم موقع "الأيام المصرية" موعد مباراة المغرب والولايات المتحدة الأمريكية، بناءاً على رغبة المتابعين والقراء المترقبين لهذا اللقاء القوي في أولمبياد باريس 2024.

موعد مباراة المغرب والولايات المتحدة الأمريكية

وتنطلق مباراة المغرب والولايات المتحدة الأمريكية في تمام الرابعة عصر اليوم، على ملعب "بارك دي برنس"، ضمن مواجهات دور ربع النهائي من منافسات أولمبياد باريس 2024 المقامة حالياً وتستمر حتى 11 أغسطس الجاري.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب والولايات المتحدة الأمريكية

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة المغرب والولايات المتحدة الأمريكية عبر قناة "بي ان سبورت 3"، حيث أنها الناقل الحصري للبطولة في منطقة الشرق الأوسط.

معلق مباراة المغرب والولايات المتحدة الأمريكية

وأسندت مجموعة قنوات "بي ان سبورت" مهمة التعليق على مباراة المغرب والولايات المتحدة الأمريكية، إلى المعلق المغربي الشهير جواد بدة.

مشوار المغرب في أولمبياد باريس 2024

ونجح المنتخب المغربي الأولمبي في تقديم مستوى مميز خلال مشاركته بأولمبياد باريس 2024، بعدما تصدر المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط بالتساوي مع الأرجنتين صاحب الوصافة بعد اللجوء لقاعدة المواجهات المباشرة عقب تساوي المنتخبين في الأهداف والنقاط.

بدأ منتخب المغرب الأولمبي الملقب بـ"أسود الأطلسي" منافسات أولمبياد باريس بدور المجموعات، بالفوز على الأرجنتين بهدفين مقابل هدف، ثم الهزيمة على يد أوكرانيا بهدفين مقابل هدف أيضاً، واختتم دور المجموعات بالفوز على منتخب العراق بثلاثية نظيفة.

المعرب والأرجنتين في اولمبياد باريس

ويقدم موقع “الأيام المصرية” تغطية حية لمنافسات أولمبياد باريس 2024، من خلال تغطية كافة نتائج المنافسات التي تجري يومياً وتشهد مواجهات ساخنة للغاية في مختلف الألعاب الفردية والجماعية.

تم نسخ الرابط