الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

ركلات جزاء أم وقت إضافي .. ماذا يحدث إذا انتهت مباراة مصر وبارجواي بالتعادل

منتخب مصر الأولمبي
منتخب مصر الأولمبي

تنطلق منافسات دور ربع النهائي لرياضة كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024”، حيث تشهد المنافسات، مباراة مصر وبارجواي.

وتأهل منتخب مصر في صدارة ترتيب المجموعة الثالثة بعدما جمع 7 نقاط بدون أي هزيمة وبتلقي هدف وحيد، متفوقا علي منتخب إسبانيا.

أما منتخب باراجواي فحل وصيفا في المجموعة الرابعة بـ 6 نقاط حيث حقق فوزاً كبيراً على على الكيان الصهيوني بنتيجة (4-2) كما فاز على مالي بهدف وحيد وذلك بعد خسارته في الجولة الأولى من اليابان بنتيجة مروعة (5-0).

ويواجه منتخب مصر في دور ربع النهائي نظيره باراجواي، بينما يلتقي المغرب بنظيره أمريكا، ويصطدم منتخب فرنسا بـ الأرجنتين، فيما يواجه المنتخب الإسباني منتخب اليابان.

هل هناك ركلات جزاء أو وقت إضافي في حال التعادل في أولمبياد باريس 2024؟

وفي حال انتهاء الوقت الأصلي في دور ربع النهائي لمباريات ربع نهائي أولمبياد باريس 2024 بالتعادل، يتم الاحتكام إلى شوطين إضافيين، كل شوط 15 دقيقة.

وحال استمر التعادل في الشوطين الإضافيين، يتم الاحتكام إلى ركلات الترجيح لتحديد الفائز، وهي قاعدة يتم تطبيقها أيضًا في بقية المباريات الإقصائية سواء في نصف النهائي أو المباراة النهائية.

 موعد مباراة مصر ضد باراجواي في أولمبياد باريس 2024؟

وتُقام مباراة مصر ضد باراجواي على ملعب فليدروم بمدينة مارسيليا، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتُنقل تليفزيونيًا على قناة beIN Sports 1 HD.

تم نسخ الرابط