الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

باراجواي تتقدم بالهدف الأول أمام منتخب مصر بأولمبياد باريس 2024

مصر وباراجواي
مصر وباراجواي

تلقى منتخب مصر الأولمبي الهدف الأول أمام نظيره باراجواي عند الدقيقة 71، المباراة التي تقام بينهما على ملعب أولمبيك مارسيليا، ضمن ربع نهائي منافسات أولمبياد باريس 2024.

حسم التعادل السلبي الشوط الأول من مباراة منتخب مصر الأولمبي ونظيره باراجواي، وفشل المنتخب المصري في استغلال الفرص التي سنحت له خلال الشوط الأول، حسث أهدر محمود صابر كرة هدف محقق بعد مجهود رائع من اسامة فيصل، ليسددها صابر في جسد الحارس.

وسقط محمد النني في الشوط الأول عند الدقيقة 20 قبل أن يتدخل الجهاز الطبي للمنتخب ويعود اللاعب للمشاركة مجددا، وشهد الشوط اعتراضات من قبل مدرب المنتخب الوطني على قرارات لاحكم بعد التدخلات القوية من لاعبي باراجواي. 

ويستهدف الفراعنة العبور إلى نصف نهائي الأولمبياد للمرة الثالثة في تاريخه، وعبور عقبة باراجواي، لمواصلة الحلم نحو المربع الذهبي.

وحقق الفراعنة مفاجأة كبرى بعد الفوز على إسبانيا بهدفين مقابل في ختام دور المجموعات، وهو الفوز الأول للمنتخب المصري أمام الماتدور الإسباني.

الفوز وضع المنتخب المصري في صدارة المجموعة الثالثة، بسبع نقاط، جمعها من فوزين وتعادل، حيث تعادل الفراعنة في أول جولة أمام جمهورية الدومينيكان سلبيا، قبل أن يعود ويفوز أمام أوزبكستان بهدف نظيف، وإسبانيا بنتيجة 2-1. 

تم نسخ الرابط