الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

خناقة صوت مصر.. بوسي:مش بهتم وأنغام: الجمهور يحكم.. والشناوي:"لا أنتٍ ولا هيه"

اشتعال معركة صوت
اشتعال معركة صوت مصر

من صوت مصر الأول؟..  الكثيرون من أصحاب الزمن الجميل، يجيبون بـ"أم كلثوم"، بينما قد يقول آخرون شادية،  لكن الجيل الحالي له رأيًا آخر فالمنافسة هنا بين جيل آخر من النجمات، بين بوسي وأنغام وشيرين عبدالوهاب. 

في فترة من الفترات، كانت شيرين عبد الوهاب تُلقب بصوت مصر بجدارة، لما قدمته من فن عظيم لجمهورها، ولكن، مع المشاكل التي واجهتها مؤخرًا، وخلافات طليقها حسام حبيب وشقيقها محمد عبد الوهاب، بدأت المواطنين يتجاهلونها بعض الشيء.

وظلت المنافسة على صوت مصر، بين بوسي وأنغام، الأولى حاولت أن تظهربعدم الأخذ في اعتبارها هذا اللقب من الأساس، قائلة إنها لا تهتم بالألقاب، وأن كل فنان له أسلوبه وصوته الخاص الذي يميزه. 

خناقة صوت مصر الأول تشتعل.. أنغام وشيرين ومي فاروق وبوسي تدخل الصراع

وأشارت “بوسي” إلى أنّ سبب هذه النزاعات الجمهور، بكل شخص يرى أن الفنان الذي يحبه هو "صوت مصر"،  وهنا يكون السوق هو الحكم النهائي. 

أما أنغام، قالت في وقت سابق إنها لم تختار لقب "صوت مصر" بنفسها، بل هو لقب منحه لها الجمهور،  قد يكون ذلك بسبب كونها أول فنانة تغني النشيد الوطني كاملاً أو بسبب ما ذُكر عنها في مسلسل "الاختيار". 

في ختام الجدل حول من صاحب "صوت مصر"، استطلعنا رأي الناقد الفني طارق الشناوي، الذي قال: "لا شيرين ولا أنغام  ولا بوسي، بل اعتبر أن الفنانة شادية هي من تستحق هذا اللقب. 

وأكد “الشناوي”، أنّ أنغام تظل واحدة من الأصوات المميزة في مصر، لكن دخولها في منافسة مع شيرين على اللقب كان خطأ.

تم نسخ الرابط