الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

"كبرياء" ريال مدريد يصطدم بطموح برشلونة الجديد.. تعرف على التفاصيل

بيلينجهام نجم ريال
بيلينجهام نجم ريال مدريد

يترقب عشاق الكرة العالمية مباراة من العيار الثقيل ينتظرها الجميع في كل دول العالم، وهى مباراة برشلونة وريال مدريد، حيث يمتلكان كلا الفريقان مواهب ولاعبين مميزين للغاية، بجانب شعبيتهم الجارفة، والتي تجعل اللقاء بينهما دوماً على صفيح ساخن سواء كان الحدث في مباراة رسمية أو كان ضمن سلسلة المباريات الودية.

ويحرص موقع "الأيام المصرية" على تلبية رغبات متابعيه التي تريد معرفة موعد مباراة برشلونة وريال مدريد، التي ستكون ضمن سلسلة المباريات الودية التي يتبعها عملاقي الكرة الإسبانية في الفترة الأخيرة.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد

تنطلق مباراة برشلونة وريال مدريد في تمام الساعة 2:00 صباح الأحد بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية الساعة 3:00 صباحا بتوقيت الإمارات، على ملعب "ماتلايف ستاديوم" بولاية نيو جيرسي الأمريكية، ضمن المعسكر التحضيري لكلا الفريقان، استعداداً لانطلاق الموسم الكروي الجديد.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد

من المقرر أن يتم نقل مباراة برشلونة وريال مدريد عبر قناة "الكويت الرياضية" الحاصلة على حقوق نقل اللقاء العالمي الكبير، ويقوم بالتعليق على أحداث اللقاء، المعلق العماني الشهير خليل البلوشي. 

عهد جديد لبرشلونة في اصطدام كبرياء ريال مدريد

يدخل برشلونة مواجهة ريال مدريد في عهد جديد للعملاق الكتالوني، بعدما تم تعيين هانز فيليك على رأس القيادة الفنية، عقب سلسلة من التخبطات في النتائج لـ"البلوجرانا" وخروج الفريق خالي الوفاض بعد فشل التتويج بأي بطولة سواء محلياً أو قارياً.

برشلونة

على النقيض تماماً، يعيش ريال مدريد بقيادة الإيطالي كارل أنشلوتي، حالة من الكبرياء الأوروبي، بعدما نجح العملاق الملكي في التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا على حساب بروسيا دورتموند، بجانب الفوز ببطولة الدوري الإسباني والسوبر.

صفقات مدوية تدعم "البلانكو" أمام برشلونة

نجحت إدارة ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز، في إتمام التعاقد مؤخراً مع النجم الفرنسي الدولي كيليان مبابي صانع ألعاب باريس سان جيرمان، بعد سلسلة طويلة من المفاوضات طيلة السنوات الماضية، لتكون هي الصفقة الأهم والأضخم لـ"البلانكو" في الفترة الحالية قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.

كيليان مبابي بقميص ريال مدريد

كما تعاقد مسئولو ريال مدريد ايضاً خلال الأسابيع الماضية مع اللاعب البرازيلي الشاب إندريد لاعب بالميراس البرازيلي، في صفقة كلفت خزينة القلعة الملكية 70 مليون يورو.  

تم نسخ الرابط