الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

صراع بين أندية الدوري للفوز بخدمات حمزة علاء حارس الأهلي

فرحة حمزة علاء في
فرحة حمزة علاء في مباراة بارجواي

بات حمزة علاء حارس مرمى المنتخب الأولمبي والنادي الأهلي هدفا لعدد كبير من أندية الدوري الممتاز في الموسم المقبل

‏يمثل حمزة علاء أحد ابرز الركائز الأساسية للمنتخب الأولمبي التي ساهمت في صعوده لنصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 على حساب بارجواي بركلات الترجيح.

‏حمزة علاء لم يشارك مع الأهلي منذ فترة كبيرة سواء في التشكيل الأساسي أو كبديل نظرا لتواجده في معسكرات المنتخب الأولمبي ومن قبلها إصابة طويلة في الوقت الذي يتواجد فيه محمد الشناوي ومصطفي شوبير.

حمزة علاء مع لاعبي المنتخب الأولمبي

‏ حمزة علاء طلب من الجهاز الفني للأهلي من قبل السماح له بالرحيل لخوض تجربة على سبيل الإعارة أو الرحيل النهائي نظرا لعدم قدرته على الاستمرار دون المشاركة مما يفقده مكانه في المنتخبات الأولمبي والأول خاصة بعد المستوى المتميزة الذي قدمه في الفترة الأخيرة.

‏عدد كبير من أندية الدوري الممتاز تترقب حمزة علاء فور وصوله من فرنسا للفوز بخدماته في الانتقالات الصيفية الحالية وفي مقدمتهم نادي غزل المحلة والبنك الأهلي وفاركو بالإضافة إلى بعض الأندية الأخرى التي تترقب رحيل اللاعب من الأهلي مجانا.

‏الجهاز الفني للأهلي وإدارة النادي لم تحسم حتى الآن موقف حمزة علاء وأن كان هناك أفضلية لرحيله على سبيل الإعارة لاكتساب خبرات كبيرة وهذا يتوقف على مدى إمكانية بقاء أو رحيل محمد الشناوي الحارس الأساسي ففي حال رحيل محمد الشناوي إلي الدوري السعودي سيستمر حمزة علاء بجوار مصطفى شوبير في حماية عرين الأهلي أما في حال بقاء محمد الشناوي فستكون هناك فرصة كبيرة لرحيل حمزة على سبيل الإعارة لاكتساب مزيد من الخبرات ولكن مع الفريق الذي يضمن فيه الأهلي مشاركة اللاعب أساسيا حتي لا يتكرر سيناريو جولس معاري الأهلي علي الدكة ويفقدون مستواهم بدلا من اكتساب الخبرات.

فرحة لاعبي المنتخب الأولمبي

حمزة علاء نجح في التصدي لركلة جزاء في مباراة المنتخب الأولمبي أمام بارجواي مما رجح كفة الفراعنة للفوز بالمباراة 5-4 في ماراثون ركلات الترجيح بعد إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1-1 حيث تعادل المنتخب الأولمبي قبل نهاية الوقت الأصلي بدقائق قليلة عن طريق إبراهيم عادل الذي أهدر أكثر من فرصة قبل إحراز التعادل. 

تم نسخ الرابط