الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

أولمبياد باريس.. آخر تطورات إصابة "زيزو" قبل مواجهة مصر وفرنسا

فرحة لاعبي المنتخب
فرحة لاعبي المنتخب الأولمبي

تواصل محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك، مع أحمد سيد زيزو، نجم الفريق الأبيض المتواجد حاليًا مع المنتخب الوطني الأولمبي، لمعرفة حجم إصابته والاطمئنان على حالته الصحية قبل التشخيص النهائي من جانب طارق سليمان طبيب منتخبنا الأولمبي.

زيزو يبكي بعد إصابته مع المنتخب 

وتعرض أحمد سيد "زيزو" لإصابة قوية في العضلة الضامة خلال مشاركته مع منتخبنا الوطني الأولمبي أمام باراجواي في ربع نهائي منافسات كرة القدم بأولمبياد باريس 2024، جعلته يغادر ملعب اللقاء باكياً على مقاعد البدلاء، لرغبته الشديدة في الاستمرار داخل الملعب حتى الرمق الأخير.

اصابة زيزو مع المنتخب الأولمبي

فحص جديد لـ"زيزو" قبل مواجهة فرنسا

ويخضع النجم الدولي المصري أحمد سيد "زيزو" لفحص جديد بصحبة أسامة فيصل، الذي تعرض هو الآخر للإصابة، من أجل حسم موقفهما قبل اللقاء المرتقب أمام منتخب فرنسا الأولمبي الذي يقوده تيري هنري، في الدور قبل النهائي من منافسات كرة القدم بأولمبياد باريس 2024.

منتخب مصر الأولمبي يحقق إنجاز جديد في الأولمبياد

نجح منتخب مصر الأولمبي في تحقيق إنجاز جديد للكرة المصرية بالأولمبياد، بعدما فاز على باراجواي بضربات الجزاء الترجيحية، عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لكلاً منهما، ليتأهل "الفراعنة" لمواجهة فرنسا في ربع نهائي منافسات كرة القدم بأولمبياد باريس 2024.

فرحة لاعبي المنتخب الأولمبي لحظة الهدف امام باراجواي

مشوار منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس

واختتم المنتخب الوطني الأولمبي مبارياته في دور المجموعات، بالفوز على اسبانيا بهدفين مقابل هدف، ليصعد "الفراعنة" لدور ربع النهائي من منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024، بعدما تصدر مجموعته برصيد 7 نقاط عقب الفوز على اوزباكستان واسبانيا، والتعادل امام جمهورية الدومينيك.

ويقدم موقع “الأيام المصرية” لمتابعيه خدمة خاصة بتغطية جميع أحداث البعثة المصرية المشاركة في أولمبياد باريس 2024.

تم نسخ الرابط