الإثنين 16 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

أولمبياد باريس.. كل ما تريد معرفته عن مباراة مصر وفرنسا

فرحة لاعبي منتخب
فرحة لاعبي منتخب مصر الأولمبي

نجح منتخب مصر الأولمبي في تحقيق إنجاز كبير خلال منافسات أولمبياد باريس 2024، عقب الصعود للدور قبل النهائي لمواجهة فرنسا، وهو ما جعل الجماهير المصرية تترقب هذه المواجهة التاريخية القوية بين المنتخبين في الملاعب الفرنسية.

ويحرص موقع "الأيام المصرية" لنشر كل المعلومات حول مباراة منتخب مصر الأولمبي وفرنسا في ربع نهائي منافسات كرة القدم بأولمبياد باريس 2024، وذلك كخدمة مميزة لمتابعيه الذين يحرصون دوماً على معرفة كل ما يتعلق بمنتخبنا الوطني الأولمبي.

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي وفرنسا

ويواجه منتخب مصر الأولمبي تحت قيادة البرازيلي روجيرو ميكالي، نظيره المنتخب الفرنسي، في تمام الـ10:00 مساء الإثنين المقبل، ضمن مباريات الدور قبل النهائي من منافسات كرة القدم بأولمبياد باريس 2024.

منتخب مصر يتجه اليوم إلى ملعب اللقاء

ويحتضن ملعب "بارك أوليمبيك ليون" المواجهة المرتقبة بين منتخب مصر الأولمبي وفرنسا التي ينتظرها الجميع نظراً لأهميتها، وهو  ما جعل الجهاز الفني لمنتخبنا بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي يقرر التوجه اليوم إلى الملعب الذي سيستضيف اللقاء المرتقب، من أجل خوض المزيد من التدريبات عليه والتعود على الأجواء قبل مواجهة المنتخب الفرنسي صاحب الأرض والجمهور.

إصابة زيزو ومحاولات تجهيزه لمباراة منتخب مصر الأولمبي وفرنسا

ويبذل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي جهوداً كبيرة، لمحاولة تجهيز أحمد مصطفى زيزو لمباراة فرنسا المرتقبة، بعدما تعرض النجم الدولي لإصابة قوية في العضلة الضامة خلال مشاركته في مباراة باراجواي الأخيرة بالدور ربع النهائي، وجعلته يغادر ملعب اللقاء باكياً على مقاعد البدلاء.

اصابة زيزو مع الأولمبي

ويخضع أحمد مصطفى زيزو، لاختبار طبي اليوم تحت إشراف طارق سليمان بصحبة أسامة فيصل مهاجم منتخب مصر الأولمبي، لحسم مصيره النهائي من المشاركة أمام فرنسا.

مشوار منتخب مصر الأولمبي وفرنسا في أولمبياد باريس

واستطاع منتخب مصر الأولمبي بقيادة روجيرو ميكالي أن يبهر الجميع في الوطن العربي بفضل مستوى لاعبيه المميز والرائع للغاية، ونجاحهم في تصدر المجموعة الثالثة بأولمبياد باريس 2024 بعد تحقيق 7 نقاط، فيما حل منتخب إسبانيا بالمركز الثاني بـ6 نقاط.

واستهل منتخب مصر الأولمبي مشوار منافساته في أولمبياد باريس بالتعادل أمام منتخب جمهورية الدومينيك، ثم فاز على أوزباكستان بهدف نظيف عن طريق أحمد نبيل "كوكا"، واختتم "الفراعنة" مشوار المجموعات بالفوز على إسبانيا بهدفين مقابل هدف.

فرحة لاعبي المنتخب الأولمبي

وتغلب منتخب مصر الأولمبي على نظيره منتخب باراجواي في ربع نهائي منافسات كرة القدم بأولمبياد باريس 2024، بضربات الجزاء الترجيحية، بعدما انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بين المنتخبين بهدف لكلاً منهما. 

وفي المقابل بدأ منتخب فرنسا الأولمبي بقيادة الأسطورة تيري هنري، مشواره بالفوز على منتخب غينيا الأولمبي بهدف نظيف، ثم الفوز على نيوذيلندا بثلاثية نظيفة، واختتم "الديوك" مشوار دور المجموعات بالفوز على الولايات المتحدة الأمريكية بثلاثة أهداف دون رد أيضاً.

وفي دور ربع النهائي، نجح أبناء تيري هنري في الفوز على الأرجنتين بهدف نظيف.

تم نسخ الرابط